سيارات مستعملة في السعودية تبدأ من 500 ريال بالتقسيط

سيارات مستعملة في السعودية تبدأ من 500 ريال بالتقسيط

سيارات مستعملة في السعودية تبدأ من 500 ريال شهريًا، كما تبدأ أسعارها كاش من 7,000 ريال فقط، ويتيح نظام تقسيط السيارات الشراء بتسهيلات كثيرة بعد دفع مقدم دفعة أولى وتسديد باقي المبلغ على دفعات شهرية، وهذا متاح لموديلات يكثر الطلب عليها في المملكة، حيث أنها سيارات إقتصادية متعددة الإستخدامات.

واليوم نتناول معكم اسعار سيارات مستعملة من إصدارات لاقت رواجًا كبير في المملكة مؤخرًا، حيث يفضل البعض البحث في سوق السيارات المستعملة بسبب إتاحة الفرصة للمعاينة وتجربة السيارة والتأكد من حالتها قبل الشراء، كما أنه بهذا يمكن الحصول على مركبة بأقل سعر ممكن بسبب تفاوت الأسعار للإصدار نفسه وفقًا لحالة السيارة.

سيارات مستعملة في السعودية تبدأ من 500 ريال بالتقسيط

يلجأ العديد من محدودي الدخل إلى سوق المركبات المستعملة في السعودية عند رغبتهم في شراء سيارة جديدة، حيث يتميز سوق المستعمل بتنوع المركبات به وتفاوت أسعارها وفقًا لحالة السيارة وسنة إصدارها، وهذا جعل منه حل مثالي لمواجهة موجة غلاء أسعار المركبات الجديدة التي إجتاحت الوطن العربي، ولذا خصصنا الفقرات التالية لذكر أفضل الموديلات المتاحة بسعر زهيد في المملكة.

ومتوفر في السعودية سيارات بالتقسيط بتكلفة شهرية تبدأ من 500 ريال سعودي فقط، وهذا لإصدارات هيونداي وتويوتا ونيسان، ولأفضل الموديلات التي صدرت منها في المملكة، حيث تجدون المواصفات والأسعار بالتفصيل، والتي تبدأ من 7,000 ريال سعودي كاش.

سيارات مستعملة هيونداي

معروض في التالي مواصفات وسعر سيارة هيونداي اكسنت 2011، والتي تتمتع بمواصفات مميزة جعلت عليها إقبال كبير، سواء في سوق المستعمل أو الجديد، كما أنها تحتل نسبة كبيرة من مبيعات المركبات في داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها توفر للمستخدم كل ما يحتاج إليه من مزايا تناسب الإستخدام اليومي للسيارة.

  • معروض بالتقسيط سيارة هيونداي اكسنت 2011 hyundai accent مستعملة.
  • المسافة المقطوعة على العداد 285,000 كيلو متر.
  • السيارة تجدوها باللون الأسود.
  • تسير بوقود فئة البنزين.
  • تحتوي على ناقل بين السرعات أوتوماتيكي.
  • متوفرة للشراء والمعاينة في مدينة حفر الباطن.
  • مطلوب للشراء كاش مبلغ 7,000 ريال سعودي.
  • السيارة متاحة بالتقسيط بمبلغ 500 ريال سعودي شهريًا، وبدفع مقدم 2,000 ريال سعودي.

تضم السيارة هيونداي اكسنت 2011 مرايا كهربائية مع نوافذ يتحكم بها كهربائيًا، كما أن بها مكيف هواء ونظام صوتي مع مشغل إسطوانات، والمقاعد مكسوة بالقماش قابلة للتعديل، مع ريموت كنترول للتحكم بالأبواب والنوافذ عن بعد، كما أن السيارة بها تقنية البلوتوث وقفل الأبواب المركزي، بجانب إنذار مانع السرقة، هذا مع كشافات بإضافة ضبابية.

هيونداي
هيونداي

تتسم السيارة بتصميم جذاب بأبعاد متناسقة، فالسيارة بطول 4340 مم، مع عرض بمقاس 1700 مم وأرتفاع قدره 1460 مم، كما أن بها قاعدة عجلات بمقاس 2570 مم، وهي تضم موتور قوته 123 حصان، وهو بسعة 1.6 لتر، كما أن عزم الدوران في السيارة قدره 155 نيوتن. متر، وتشمل خزان وقود سعته 43 لتر، فالسيارة تعد من الطرازات المميزة من هيونداي.

سيارات تويوتا مستعملة

مع سوق المستعمل يمكنكم شراء سيارة تويوتا كورولا كروس الشهيرة بتكلفة بسيطة تناسب محدود الدخل، كما أنها متاحة بالتقسيط، وتتسم تلك السيارة لكونها من الإصدارات القوية التي تقدم من شركة تويوتا كل عام موديل جديد بإمكانيات متطور تنافس بها سائر شركات السيارات الأخرى، ولذا نجد إقبال على الإصدارات المستعملة منها.

  • متاح حاليًا سيارة تويوتا كورولا 2020 toyota corolla cross بحالة جيدة.
  • السيارة مستعملة والمسافة المقطوعة قدرها 92,000 كيلو متر.
  • السيارة تجدوها باللون الفضي.
  • تمشي بوقود نوع البنزين، وتشمل ناقل بين السرعات أتوماتيك‎.
  • متاحة للشراء والمعاينة في مدينة سكاكا.
  • السعر المطلوب للشراء كاش هو مبلغ 31,000 ريال سعودي.
  • متوفرة للشراء بالتقسيط بمبلغ 700 ريال سعودي شهريًا، ويلزم دفع مقدم قدره 3,500 ريال سعودي.

وبالسيارة تويوتا كورولا 2020 نوافذ ومرايات تعمل بالكهرباء، كما أن لها نظام صوتي يتسم بنقاء الصوت، هذا بجانب إمكانيات إتصال السيارة الذكي بالأجهزة الخارجية من خلال مدخل USB ومدخل AUX، كما تتسم السيارة بوسائل الأمان بها من حيث الوسائط الهوائية، والفرامل القوية بنظام توزيع EBD، وقفل الأبواب المركزي، والكاميرا الخلفية، وإنذار منع السرقة.

تويوتا
تويوتا

السيارة تويوتا كورولا 2020 تعمل بمحرك سعته 1.6 لتر 4 سلندر، وهو يسير بقوة قدرها 121 حصان، بينما معدل إستهلاك الوقود للمحرك فهو 18.2 كم/لتر، والقير من فئة CVT، والسيارة تتمتع بمواصفات أخرى من بينها كماليات مميزة توفر الراحة والأمان للسائق والركاب، من حيث توافر وسائد هوائية، أو نظام الفرامل الحديث، أو أنظمة الأمان بها.

تقسيط سيارات نيسان

تحتوي إصدارات السيارات من شركة نيسان على مواصفات توفر الراحة والأمان لمالكها، ولذا لا يزال يُطرح منها موديلات الأعوام السابقة في المملكة العربية السعودية، فهي تنافس إصدارات تويوتا وهيونداي وشيفروليه، وفيما يلي نعرض عليكم مواصفات وسعر السيارة نيسان التيما موديل عام 2009، والتي تجدوها بهيكل متين وموتور قوي وبحالة جيدة.

  • متوفر في السعودية سيارة نيسان التيما 2009 nissanAltima.
  • المسافة التي قطعتها السيارة هي 185,000 كيلو متر.
  • متوفرة باللون الأحمر.
  • محرك وقود بنزين.
  • تضم على ناقل حركة أتوماتيك‎.
  • معروضة في مدينة حفر الباطن.
  • المبلغ المطلوب كاش 10,000 ريال سعودي.
  • التقسيط بمبلغ 1,000 ريال سعودي شهريًا، مع مقدم 3,000 ريال سعودي.

السيارة تضم العديد من الكماليات الداخلية والخارجية، فهي تحتوي على مصابيح ليلية قوية، مع إمكانية التحكم بها بالريموت كونترول، كما تضم نوافذ تعمل بالكهرباء، أيضًا السيارة بها نظام تكييف للهواء داخلي، هذا مع نظام الفرامل الآمن والوسائل الهوائية، كما أن السيارة مصممة بهيكل ذو أبعاد قياسية، وهي تصلح لكل الأغراض.

والمحرك الذي تسير به السيارة نيسان التيما 2009 يعمل بقوة 179 حصان ديناميكي، وهو مكون من عدد 4 سليندرات، كما أنه بسعة 2.5 لتر، والسيارة تسير بناقل للسرعات من النوع CVT، وهي تسير من خلال نظام جر بالعجلات الأمامية، وهي تضم سرعات متغيرة عددها 6، وهي من السيارات فئة السيدان التي تشمل عدد 4 أبواب.

نيسان
نيسان

عرضنا لكم أفضل السيارات المستعملة المطلوبة في السوق السعودية بأقل تكلفة، وشملت الموديلات هونداي ونيسان وتويوتا، وجميعها متاحة بالتقسيط، وسنوافيكم دائمًا بجديد الاخبار عن سوق المركبات في السعودية من الجديد أو المستعمل، والتي نوفر لكم كل المعلومات عنها وأحدث الأسعار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *