الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الهوية عبر موقع وزارة الداخلية ابشر للجوازات

الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الهوية عبر موقع وزارة الداخلية ابشر للجوازات

الاستعلام عن رصيد المدفوعات ، وزارة الداخلية السعودية الجوازات بوابة ابشر الجوازات تقدم لجميع المواطنين والمقيمين خدمة الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الهوية وبرقم الحدود، حتي يستطعن استعلام عن رصيد المدفوعات المتبقي لهم بعت تسديد رسوم تجديد الاقامة أو أو اصدار بطاقة هوية وطنية أو اي شيء تم دفع رسوم الخدمات له لوزارة الداخلية السعودية، وتبقي لهم رصيد متبقي في حسباتهم علي نظام ابشر الجوازات.

الاستعلام عن رصيد المدفوعات

وزارة الداخلية السعودية الجوازات في ظل سعيها لتحديث خدمات أبشر الإلكترونية من اجل تقديم خدمة افضل للمواطن والمقيم، تقدم ايضا الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الحدود أو رقم الاقامة أو رقم الهوية، من اجل معرفة رصيد المدفوعات المتبقي من سداد رسوم تجديد الاقامة، والمبالغ المستحقة والمتبقية داخل حسابك علي بوابة ابشر الجوازات، وأيضا معرفة المتبقي من رصيد المدفوعات بعد سداد رسوم المعاملة ، وايضا بعد سداد رسوم التامين الصحي ، للمواطنين والوافدين العاملين بالمملكة السعودية.

الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الهوية

يقوم نظام أبشر الإلكتروني الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الهوية أو برقم الحدود أو برقم الاقامة، عرض جميع أنواع الأرصدة المتبقية أو الرسوم المتبقية في حسابك الشخصي علي موقع وزارة الداخلية المديرية العامة للجوازات ابشر.

  • المتبقي من رصيد المكفولين : يقوم بعرض رصيد المدفوعات المتبقي من سداد رسوم الاشخاص الذين تحت كفالتك.
  • رصيد المدفوعات المتبقي من المركبات : تقوم بوابة ابشر بعرض رصيد المدفوعات المتبقي برقم الحدود او الهوية للمركبات الخاصة بك من بعد سداد رسوم مخالفات المرور وتجديد استمارة السيارة.
  • المتبقي من رصيد رخصة القيادة : يقوم بعرض رصيد المدفوعات المتبقي من سدادك لرسوم تجديد رخصة القيادة الخاصة بك.
  • رصيد الجوازات : يقوم أيضا بعرض رصيد المدفوعات للجوازات لجميع خدمات أبشر الإلكترونية الأخري ويقوم أيضا بحفظ هذه الرسوم حتي تتمكن من الاستفادة منها مرة أخري.
  • المتبقي من رصيد الاستقدام : يقوم نظام ابشر الالكتروني بعرض رصيد المدفوعات المتبقي من أستقدام الزوجة أو الابناء للوافدين الي الاراضي السعودية.

الاستعلام عن رصيد الجوازات

الاستعلام عن رصيد المدفوعات
الاستعلام عن رصيد المدفوعات
الاستعلام عن رصيد الجوازات
الاستعلام عن رصيد الجوازات

توضح الصورتين في الأعلى طريقة الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الهوية أو برقم الحدود أو برقم الاقامة، كما تبين لجميع الوافدين والمواطنين الرصيد المتبقي في جميع خدمات أبشر الإلكترونية، التي قد تعاملت بها علي موقع وزارة الداخلية السعودية، كما يتيح الموقع سحب رصيد المدفوعات المتبقي لك من الخدمات عبر حسابك البنكي، أو يمكنك أيضا الإبقاء عليها من أجل خدمات أخري ويمكنك أيضا أن تقوم استعلام عن رصيد المدفوعات في أي وقت.

وزارة الداخلية السعودية الجوازات

نرجو الان  الدخول علي رابط الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الهوية ،أو برقم الحدود التابع لوزارة الداخلية المديرية العامة للجوازات ابشر، لمعرفة والاستفسار عن رصيد الخدمات المتبقي في حسابك علي موقع الوزارة، من أجل استخدامه في أي وقت أو طباعته أو سحبه علي حسابك البنكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *