نتائج وفاق المدارس العربیہ پاکستان 2023 wifaq ul madaris result 1444

نتائج وفاق المدارس العربیہ پاکستان 2023 1444، كما كان متوقعا تم الاعلان عن نتائج امتحانات شعبة حفظ في وفاق المدارس باكستان رزلٹ للعام الراسي الحالي  عبر البوابة الالكترونية الرسمية wifaq ul madaris result 2023 hijri 1444، وحاليا يشهد محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في دولة باكستان عمليات بحث مكثفة عن طريقة ورابط استخراج النتائج التي طال انتظارها كثيرا من قبل الطلاب والطالبات، وقد اعتمد رئيس وفاق المدارس المفتي محمد تقي عثمانى النتائج الرسمية لوفاق المدارس العربیہ پاکستان يوم الأحد 26  مارس  2023، ويستطيع حاليا كافة الاولياء والطلاب الاطلاع على القوائم الاسمية لنتيجة امتحانات قسم حفظ القرآن والحديث من خلال اتباع جميع الخطوات التي سندرجها أسفل المقال.

نتائج وفاق المدارس العربیہ پاکستان 2023/1444

أتاحت وفاق المدارس العربیہ پاکستان امكانية الاستعلام عن نتيجة حفظ القرآن والحديث بشكل الكتروني من خلال الدخول على الموقع الرسمي https://www.wifaqulmadaris.org/Results/Infradi او الذهاب إلى المقر الذي يتم فيه التدريس والاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين، كما يمكنكم تطبيق الخطوات التالية والحصول على نتيجة الطالب:

  • الخطوة الأولى: التي يجب عليك القيام بها وهي الولوج إلى الموقع الرسمي لمنصة وفاق العربية باكستان
    الخطوة الثانية: من خلال الواجهة الرئيسية للموقع قم بتحديد إذا ما كانت النتيجة خاصة بالبنين أو البنات كما هو موضح في الصورة ادناه
  • الخطوة الثالثة: يتوجب عليك تحديد إن كانت نتيجة الاختبار
  • الخطوة الرابعة: حدد العام الذي يختبر فيه الطالب بالهجري
  • الخطوة الخامسة: حدد المرحلة التي يدرس فيها الطالب، ثم اختر رقم الطالب
  • الخطوة الأخيرة: اضغط على مربع الاستعلام عن النتيجة، وستظهر لك نتيجة الطالب بشكل مفصل ودقيق.

وفاق المدارس العربية باكستان

تعد وفاق المدارس العربية من بين ابرز المدارس التي تدرس الفقه والحديث وحفظ القرآن في دولة باكستان. مقرها الرئيسي في مدينة ملتان. توفر هذه المدارس منهج متميز وبيئة مناسبة لدراسة للطلاب والطالبات. وتفقهم في الدين الإسلامي، ومع انتهاء كل سنة دراسية تتم الامتحانات النهائية في أقسام حفظ القرآن والحديث لتحديد مستوى الطالب وانتقاله من مرحلة إلى أخرى وبداية حياة اكاديمية جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *