بأقل من 5000 ريال امتلك سيارة هيونداي مستعملة بالسعودية 

بأقل من 5000 ريال امتلك سيارة هيونداي مستعملة بالسعودية 

يميل الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية إلى إقتناء سيارة من علامة هيونداي لما تتميز به هذه السيارات الرائعة حيث يتوفر للسيارة هيونداي مراكز خدمة معتمدة منتشرة في كل مكان كما أن قطع الغيار الخاصة بها متوفرة وبأسعار تناسب الجميع كما أنها توفر في إستخدام الوقود فهى معدة للسفر لمسافات طويلة.

سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، نمت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة بسبب ارتفاع سعر السيارات الجديدة وأصبحت باهظة الثمن ولا يستطيع الجميع شرائها، لذا يختار الكثير من الأشخاص شراء السيارات المستعملة بدلاً الجديدة، فمن خلال تلك السطور نعرض أسعار السيارات المستعملة في السعودية.

أسعار السيارات المستعملة في السعودية

سيارة هيونداي اكسنت 2005 تعرض داخل بسعر 4,500 ألف ريال سعودي للبيع كاش، إمكانيات سيارة رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة عادي، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها لا يسجل اي رقم.

تتميز تلك السيارات المذهلة بلونها الرمادي، وبلوتوث وأضوية ليد ومرايا يدوية، سيارة هيونداي اكسنت 2005 تتواجد بمدينة الرياض، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

للبيع في مدينة الرياض سيارة مستعملة

للبيع في مدينة الرياض سيارة هيونداي اكسنت سنة الصنع 2013، تعرض داخل السوق السعودي بسعر 17000 ريال سعودي كاش، والسيارة بها ناقل حركة أوتومتيكي، ولون الهيكل من الخارج أبيض وليس بها خدوش، كما متواجد بها من الداخل بلوتوث وزجاج كهربائي وجنطات المونيوم، ومرايا كهربائية ونظام حماية ومكيف ونوافذ كهربائية، وكراسي جلد، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

للبيع سيارة هيونداي ازيرا 2008

سيارة هيونداي ازيرا 2008 تعرض داخل بسعر 15 ألف ريال سعودي للبيع كاش، إمكانيات سيارة هيونداي ازيرا 2008 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 200,000 كيلو متر.

تتميز تلك السيارات المذهلة بلونها الأبيض، وأكياس هوائية وبلوتوث وسنتر لوك، وكراسي جلد ومشغل أقراص وميكروفون، ونظام ملاحة وزجاج كهربائي وزجاج كهربائي.

تحتوي هذه السيارة على مثبت سرعة ومرايا كهرباء ونظام إنذار، ومكيف وجنطات المونيوم وأضوية زينون، وإطار احتياطي وحساس ضغط الإطارات، سيارة هيونداي ازيرا 2008 تتواجد بمدينة القصواء، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

للبيع سيارة تويوتا CHR 2014

سيارة تويوتا CHR 2014 تعرض داخل بسعر 15 ألف ريال سعودي للبيع كاش، إمكانيات سيارة تويوتا CHR 2014 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 999 كيلو متر، والسيارة لونها الأصلي أبيض، ولشراء السيارة يجب الاتصال على رقم البائع.

سيارة تويوتا كامري مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كامري مستعملة سنة الصنع 2008 بسعر 10000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة لون خارجي فضي وسجل عداد المسافات 170000 كيلو متر ويوجد بالسيارة قفل مركزي للأبواب وضبط المقعد أوتوماتيك ومقاعد جلد ومقاعد قماش ولوح واقي موجود على عتبة السيارة وكاميرا خلفية، والإتصال على الرقم.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

سيارة هيونداي سوناتا 2010 تعرض داخل بسعر 18 ألف ريال سعودي للبيع كاش، تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 9,999 كيلو متر.

تتميز تلك السيارات المذهلة بلونها الفضي، وبلوتوث وشاشة لمس وزجاج كهربائي، وكراسي جلد ومرايا كهرباء وأضوية زينون، وإطار احتياطي وجنطات المونيوم، سيارة هيونداي سوناتا 2010 تتواجد بمدينة حفر الباطن، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

سيارة تويوتا CHR 2014

للبيع بسعر 14 ألف ريال سعودي سيارة تويوتا موديل 2014،حيث تحتوي السيارة على مقاعد مبردة ومقود مدفأ ونظام ملاحة، وجنطات المونيوم وإطار احتياطي وفتحة، ومانع انزلاق ونظام تعليق رياضي، وأضوية زينون وحساسات اصطفاف وفتحة بانوراما، سيارة تويوتا CHR 2014 تتواجد بمدينة الخفجي، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

سيارة مستعملة للبيع رخيصة

سيارة هيونداي النترا 2012 تعرض داخل بسعر 15 ألف ريال سعودي للبيع كاش، إمكانيات سيارة هيونداي النترا 2012 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة عادي، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 20,000 كيلو متر.

تتميز تلك السيارات المذهلة بلونها الأبيض، وأكياس هوائية وزجاج كهربائي وكراسي مدفأة، ومشغل أقراص وميكروفون ومكيف، وسنتر لوك وجنطات المونيوم ومانع الانزلاق، وإطار احتياطي ونظام إنذار، سيارة هيونداي النترا 2012 تتواجد بمدينة الرياض، ويجب التواصل على لشراء هذه السيارة.

سيارة مستعملة هيونداي سوناتا 2008

بسعر 17500 ريال سيارة للبيع نوعها هيونداي سوناتا موديل 2008، وتعمل السيارة بالبنزين، وناقل الحركة تعمل أوتوماتيكي، وبالداخل متواجد بلوتوث وكراسي جلد ومكيف، وزجاج كهربائي وكاميرا خلفية وجنطات المونيوم، وبلوتوث وراديو.ك، تحتوي السيارة على أربعة سلندر ومصابيح أمامية وأخرى خلفية، ومشغل اقراص، وتتواجد بمكة، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

سيارات شيفروليه للبيع

سيارة شيفروليه تريل بليزر 2004 تعرض داخل السعودية بسعر 9,000 آلاف ريال سعودي للبيع كاش، وتحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 200,000 كيلو متر، ولونها أسود، وكراسي جلد ومشغل يساعد على تشغيل الاسطوانات والدي في دي، وأكياس هوائية وإطار احتياطي، وجنطات المونيوم وبلوتوث وشاشة لمس، وزجاج كهربائي ومثبت خاص بالسرعة، وتتواجد بمدينة الرياض.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

للبيع سيارة هيونداي أكسنت مستعملة سنة الصنع 2012 بسعر 15000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك والوقود المستخدم البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض وسجل عداد المسافات 152000 كيلو متر ويوجد بالسيارة قفل مركزي للأبواب ونوافذ أمامية وخلفية كهربائية ومصابيح للضباب أمامية فقط، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة نيسان صني مستعملة

للبيع سيارة نيسان صني مستعملة سنة الصنع 2010 بسعر 6000 ريال سعودي في مدينة الطائف والسيارة متوفرة بناقل حركة عادي والوقود المستخدم البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض وسجل عداد المسافات 200000 كيلو متر ويوجد بالسيارة تلف وشقوق عادية مع بعض العيوب البسيطة، وإحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة تويوتا هيلوكس مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا هيلوكس مستعملة سنة الصنع 2007 بسعر 12000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة مزودة بناقل حركة عادي وتستخدم السيارة وقود البنزين وسجل عداد المسافات 200000 كيلو متر والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض، والسيارة مزودة بأكياس هوائية كما يوجد بها مرايات كهربائية والزجاج الأمامي بالكهرباء، لشراء السيارة عن طريق الإتصال على الرقم الهاتف.

للبيع في مدينة الازدهار سيارة مستعملة

للبيع سيارة شيفروليه أفيو مستعملة سنة الصنع 2008 بسعر 14000 ريال سعودي في مدينة الإزدهار والسيارة مزودة بناقل حركة عادي وتستخدم السيارة وقود البنزين وسجل عداد المسافات 240000 كيلو متر والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض والسيارة بها عدد أربعة أبواب وعدد أربعة سلندر كما يوجد بها القليل من التلف الناتج عن الإستعمال، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة للبيع في الدمام

سيارة تويوتا كامري موديل 2008 للبيع في مدينة الدمام بسعر 12 ألف ريال سعودي، يعد مواصفات السيارة الأقليمية بها ناقل حركة أوتومتيكي، ولونها الأساسي أسود، أما عن نوع الوقود يتم تشغيلها بالبنزين، ومواصفات السيارة الداخلية بها بلوتوث وشاشة لمس، كما مت اجد مثبت للسرعة، والمرايات كهربائيّة، أما المواصفات الخارجية بها كاميرا خلفية ونظام للتتبع، ولمزيد من المعلومات الاتصال على رقم الهاتف.

للبيع تويوتا كامري مستعملة في الدمام

سيارة تويوتا كامري ٢٠٠٨ تعرض بسعر ١٢ ألف ريال سعودي للبيع كاش، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 200,000 كيلو متر، كما تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، ولونها أسود، وجنطات المونيوم وبلوتوث وشاشة لمس، ومرايا كهربائية وزجاج كهربائي ومثبت خاص بالتحكم في السرعة، وإطار احتياطي ونظام تتبع وكاميرا خلفية، متواجدة في مدينة الدمام، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

للبيع في مدينة بريدة سيارة تويوتا كورولا موديل 2011 سعرها كاش 18000 ألف ريال، وتعمل بنظام أوتوماتيكي، وسجل عداد الممشى نحو 110 كيلو مترات، كما يعمل الوقود بنظام البنزين، ولون السيارة أزرق فاتح، والمواصفات الداخلية عبارة عن كراسي جلد، ومثبت خاص بالتحكم في السرعة ومرايا كهربائية، ومقاعد رياضية وجنطات المونيوم، ولمزيد من المعلومات عن السيارة الإتصال بالبائع.

للبيع سيارة مستعملة في مدينة تبوك

سيارة تويوتا كامري 2005 تعرض داخل سوق السيارات بسعر 10 آلاف ريال سعودي للبيع كاش، إمكانيات سيارة تويوتا كامري 2005 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 20,000 كيلو متر، والسيارة بحالة ممتازة، وللمزيد إتصل على البائع.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

تعرض للبيع سيارة هيونداي سوناتا 2004 بسعر 7 آلاف ريال سعودي كاش، والسيارة لونها من الخارج دهبي، وتعد من السيارات المميزة لأنها تعمل أتوماتيكي، وتعمل بنظام البنزين، كما يوجد بها مكيف وزجاج كهربائي، وسجل العداد 200 ألف كم، كما يوجد بها جنطات ألومنيوم، وبلوتوث، ولمزيد من المعلومات يجب الاتصال بالبائع.

سيارة للبيع مستعملة

سيارة هيونداي 2005 فئة سوناتا تباع بسعر خمسة عشر ألف ريال سعودي، وتتمتع بناقل اتوماتيك للحركة وبلون رمادي، وليس بها خدوش أو حوادث، وتتميز تلك السيارات بمواصفات داخلية من أهمها ميكروفون ومرايا كهربائية، وزجاج كهربائي ومكيف يعمل بشكل اتوماتيك، كما متواجد أكياس هوائية، وللمزيد من المعلومات الاتصال بالبائع على رقم الهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *