عاجل المركز الوطني للأرصاد يصرح عن حالة الطقس بعد الثلوج الكثيفة داخل منطقة تبوك

عاجل المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس التي تمر بها المملكة العربية السعودية وتفاجأ المواطنين . داخل السعودية وتحديداً في منطقة تبوك أنه بكثافة الثلوج تغطي مرتفعات تبوك وتم تداول ذلك الخبر عبر . وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة بعد تصريحات المركز الوطني للأرصاد ثلوج تبوك . والمشهد النادر من نوعه وعلي غير المعتاد داخل مدينة تبوك بالسعودية ثلوج كثيفة وبغزارة كما أن ثلوج تبوك بالسعودية . تشبه بشكل كبير وكأنها منطقة من مناطق الدول الأوروبية وعلي غير المعتاد من طقس السعودية المعروف . منذ سنين وعبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة سنتعرف علي تفاصيل الثلوج في منطقة تبوك .

عاجل المركز الوطني للأرصاد

عن أخبار المركز الوطني للأرصاد اليوم المصرح بها عن حالة الطقس داخل السعودية وتحديداً في مدينة تبوك . أنه لوحظ أنخفاض شديد في درجات الحرارة اليوم علي غير المعتاد . كما أن مشهد الثلوج تغطي مرتفعات تبوك جذب انتباه مواطني السعودية في كل محافظاتها يوم الأحد الموافق 26 من مارس الجاري . وبعد أن تم التصريح عن ثلوج تبوك بالسعودية جاء أيضاً في بيان المركز الوطني للأرصاد تحذير من درجة التأهب والاستعداد . لكافة مواطني مدينة تبوك خاصةً والسعودية بشكل عام حيث صرح المركز الوطني للأرصاد . بأنه من المتوقع أن تشهد السعودية عواصف رعدية شديدة كذلك بجانب هطول أمطار بشكل غزير . كما بجانب ذلك أيضاً ربما تشهد بعض المناطق نشاط شديد للرياح وأتربة بغزارة .

عاجل المركز الوطني للأرصاد
تصريحات المركز الوطني للأرصاد ثلوج تبوك
عاجل المركز الوطني للأرصاد

الثلوج تغطي مرتفعات تبوك

تصريحات المركز الوطني للأرصاد ثلوج تبوك وحالة الطقس اليوم

جاء ضمن خبر عاجل المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس بعد سقوط ثلوج تبوك يوم الأحد . بأن المناطق الشمالية من المملكة العربية السعودية وتحديداً في مناطق القصيم والمدينة، ومدينة جوف وحائل . كما أيضاً بجانب تلك المدن مدينة الرياض وكل المناطق الشمالية الشرقية بالسعودية . ستشهد حالة من عدم استقرار الجو حيث ستشهد تلك المناطق سحب رعدية مع الرياح الشديدة التي . ستتسبب في هطول أمطار غزيرة وربما بعد ما شهدت السعودية الثلوج تغطي مرتفعات تبوك من الوارد أن يتكرر ذلك المشهد .

أخبار المركز الوطني للأرصاد عن طقس اليوم

صرح المركز الوطني للأرصاد اليوم عن حالة الطقس داخل المملكة العربية السعودية بأن سرعة الرياح بشكل . عام ستكون 5.6 كيلو متر في الساعة كما جاء أيضاً في تصريحات المركز الوطني للأرصاد . أن اتجاه الرياح سيكون شرقي غربي وستكون نسبة الرطوبة في الجو اليوم 54% وذلك فيما يخص طقس يوم الاثنين .

عاجل المركز الوطني للأرصاد أعلن بالأمس يوم الأحد أن الثلوج تغطي مرتفعات تبوك وهو مشهد غريب . من نوعه علي غير المعتاد في حالة الطقس داخل المملكة العربية السعودية علي مدار أعوام عديدة وبعد تصريحات المركز الوطني للأرصاد ثلوج تبوك . صاحب ذلك نشاط شديد في الرياح والأمطار الرعدية . كما في حالة الرغبة في معرفة حالة الطقس الجديدة اليوم في المملكة العربية السعودية من حيث درجة الحرارة وكثافة الرطوبة في الجو بجانب سرعة الرياح وتأثيرها . علي المناطق المختلفة في السعودية يمكن الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالمركز الوطني للأرصاد ومعرفة كافة . التفاصيل المتعلقة بحالة الطقس بشكل دوري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *