أحلى من البيوتي سنتر.. تنظيف البشرة العميق في المنزل بطريقة سهلة وبدون تكاليف

أحلى من البيوتي سنتر.. تنظيف البشرة العميق في المنزل بطريقة سهلة وبدون تكاليف

نجد أن جميع النساء يهتمون بجمال بشرتهم ودائما يبحثون عن طرق مختلفة للحصول على بشرة نقية خالية من أي مشكلات، ولكي تصل كل سيدة إلى نقاء البشرة لابد من عمل تنظيف البشرة ويلجأون معظم النساء إلى صالونات التجميل لعمل تنظيف عميق للبشرة، إلا أنه مكلف جدا ويحتاج الى وقت للذهاب إلى الصالون وقد ينتج عنه الإصابة بالحبوب نتيجة استخدام نفس الأدوات، ويمكن عمل تنظيف عميق للبشرة في المنزل بشكل بسيط.

تنظيف عميق للبشرة في المنزل

  • تستخدم غسول مناسب لنوع البشرة ويكون مخصص لعملية تنظيف عميق للبشرة فكل بشرة يكون لها نوع غسول مناسب لها حتى تعمل على التنظيف العميق للبشرة.
  • كما أيضا يكون الغسول متوازن في الحموضة حتى يكون لطيف على البشرة ويساعد بشكل كبير في إزالة جميع الاتساخات والأتربة التي تتراكم على البشرة.
  • بعد ذلك نقوم بعملية تقشير البشرة بلطف وفي هذة الخطوة نتخلص من خلايا الجلد الميت التي يتواجد في البشرة وعندما نتخلص من هذه الخلايا تعمل علي تنشيط الدورة الدموية في البشرة، وتقوم بفرز الكولاجين الذي يعطي الوجه نقاء وانت تكون نضرة ومشرقة، كما أيضا مرحلة تقشير البشرة يقضي على بعض مشاكل البشرة مثل ظهور الحبوب بها ويحميها من ظهور التجاعيد بها.
  • استخدم سكراب لعمل تنظيف عميق للبشرة ويجب اختيار نوع مناسب من الاسمرار لنوع البشرة سواء جافة أو دهنيه أو عادية، كما أيضا يمكننا استخدام بعض الخلطات الطبيعية لعمل السكراب مثل القهوة وصفة السكر وزيت الزيتون.
  • يجب التأكد بشكل تام من نظافة الأدوات التي نستخدمها في تنظيف البشرة حتي لاتتعرض البشرة لحدوث بعض المشاكل لها.
  • تستخدم البخار في عملية تنظيف البشرة فيمكننا استخدام أجهزة البخار ويمكن أن نعرض البشرة للبخار باستخدام الماء الفاتر ونقوم بتغطية الرأس حتى يحبس البخار ويكون موجهه للبشرة.
  • نقوم بوضع قناع للتنظيف العميق للبشرة ومنها قناع الطمي أو الجيلاتين ويمكننا استخدام أنواع مختلفة من الأقنعة التي تكون مناسبة لنوع البشرة، كما يعمل هذا الاقنعه علي ترطيب البشرة بشكل فعال مما يجعلها ذات مظهر مشرق ونضر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *