استعلام أوامر الدفع| رابط استفسار عن أمر دفع إلكترونياً موقع وزارة المالية السعودية

خدمة الاستعلام عن أوامر الدفع 2020، خصصت وزارة المالية رابط استعلام اوامر الدفع برقم أمر الدفع بعد قوبل الشروط العامة التي نُص عليها بـ موقع وزارة المالية السعودية الإلكتروني، وهي خدمة إلكترونية مقدمة للشركات أو المؤسسات أو الأفراد المستفيدين من الجهات الحكومية، للاستعلام عن حالة أمر الدفع وموعد الصدور والاستحقاق، وفق الشروط والضوابط والأحكام المنصوص عليها .

أكدت وزارة المالية أن استخدم المستفيد لخدمة استعلام اوامر الدفع إلكترونياً، يعد واكنه اتفاق مبرم بين المالية والمستفيد، ويعتبر موافقة على كافة الشروط والأحكام الخاصة بتنفيذ طلبات المستخدم، ويجب على كل مستفيد مراجعة قائمة الشروط بشكل دوري، للإطلاع على أي تعديلات قد تترأ على ألية الاستعلام عن أوامر الدفعة برقم أمر الدفع .

استعلام اوامر الدفع برقم أمر الدفع

وفرت وزارة المالية شرح بالصور حول كيفية إتمام خدمة استعلام اوامر الدفع الكترونيا، حيث يتم الموافقة على الشروط المنصوص عليها على رابط الخدمة الإلكتروني قبل الانتقال مباشرة إلى الاستعلام عن أوامر الدفع ، ويتم إدخال رقم أمر الدفع ورمز التحقق في الحقول المخصص لذلك وفق البيانات المتوفرة مع المستفيد .

موقع الاستعلام عن اوامر الدفع

بعد الدخول إلى الخدمة وإدخال البيانات المطلوبة تم عرض النتائج التي توضح حالة صدور أمر الدفع وأي معوقات تتسبب في عدم اكتماله.

الاستعلام عن حالة أوامر الدفع

في حالة وجود اكثر من أمر سيتم ظهور كافة التفاصيل الخاصة بهما .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *