التخطي إلى المحتوى

 هيئة النقل العام بالمملكة العربية السعودية ، أشارة إلى أن العمل في المكاتب الخاصة بتأجير السيارات سوف يكون العمل فيها للمواطنين السعوديين فقط ولا تسمح بعمل الوافدين بها بداية من شهر رجب 1439 من العام الهجري في المملكة السعودية .

ومن خلال هذا الأمر سوف يتم التعامل بتنفيذ هذا القرار وتنفيذه بالكامل على جميع المستويات داخل المدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية في شهر رجب 1439 هجريا .

هيئة النقل العام بالمملكة العربية السعودية

وقد تحدث في هذا السياق عبد الله صايل المطير ى المتحدث باسم هيئة النقل العام السعودي وعن طريق حساب الرسمي الخاص به موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتأكيد هذا الخبر  بانه لا مكان للعماله الوافدة بالعمل في هذا القطاع وان القرار المنتظر هذا سوف يتم العمل به في بداية شهر رجب القادم لعام 1439 هجريا وفقا لما تم الاتفاق عليه بين هيئة النقل العام ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية المعينة بهذا القرار .

تحديث

نتابع معكم كل أخبار العمالة الوافدة والمرافقين في المملكة العربية السعودية من خلال موقع ثقفني ونعرض لكم كل التقارير التي تخص الوافدين لحظه بلحظه .

تحديث

تسعى المملكة العربية السعودية في الأيام الماضية في سعوده بعض المهن لتكون العمالة بها وطنيه وغير مسموح للعماله الوافدة العمل بها حتى يتم إتاحة فرص عمل للسعوديين فتابعونا سنعرض لكم كل جديد خاص بهذا الموضوع .

هيئة النقل العام بالمملكة العربية السعودية أشارة على وزارة العمل أن مكاتب تأجير السيارات ستكون للمواطنين السعوديين فقط وغير مسموح للوافدين العمل بها وهى ضمن المهن التي تريد المملكة إتاحة فرصه للعماله الوطنية بها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.