أقوى عروض هايبر بنده Hyper Panda حتى 31 مارس في مجله بنده الأسبوعية

أقوى عروض هايبر بنده Hyper Panda حتى 31 مارس في مجله بنده الأسبوعية

تخفيضات وعروض خاصة جداً طوال شهر رمضان ضمن عروض هايبر بنده في جميع الفروع في المملكة العربية السعودية، وتشمل: عروض مميزة على أسعار جميع المأكولات الطازجة والمنتجات الغذائية المعلبة، وغيرهم من عروض على منتجات أخرى بجميع الفروع، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض هايبر بنده Hyper Panda offers لفترة محدودة

خصومات مميزة

خصومات مميزة على جميع منتجات بنده المجمدة، وتشمل: خصومات على أسعار صدور الدجاج الطرية من بندة Panda بالحجم العائلي 2 كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر مكرونة قودي Goodi، وتخفيضات أخرى على أسعار مياه بيرين، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار بسكويت الكريمة من أوريو Oreo، وخصومات أخرى بجميع الفروع.

خصومات اليوم 2 أبريل في جميع فروع بندة

خصومات بندة

توفر محلات بندة اليوم 2 إبريل مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار الجوالات الحديثة المختلفة، ومن بينها: خصم على سعر هاتف سامسونج أي 73 Sumsung، وخصم آخر منهم على سعر هاتف سامسونج أي 4 اس المميز بسرعة تشغيل 4 جيجابايت، وتخفيض مميز آخر على سعر هاتف سامسونج أي 33.

عروض بنده هايبر ماركت Panda offers

أقوى التخفيضات

توفر محلات بنده Panda السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: حفائض كلوت الأطفال من بامبرز العبوة الجامبو، وحفائض الأطفال من بيبي جوي الصندوق الجامبو Babyjoy، وتخفيضات خاصة على أسعار الفوط الصحية الكبيرة بالأجنحة من سوفي Sofy، وخصم مميز غيره على سعر الفوط الصحية الكبيرة بالأجنحة من أولويز Always، وتخفيضات أخرى على أسعار ماكسي رول سانيتا جيبسي، وغيرهم من عروض أخرى بجميع الفروع على أسعار معجون الأسنان من كلوس أب Close up.

عروض خاصة من بنده هايبر ماركت Panda offers

عروض بنده السعودية

توفر محلات بنده أيضاً عروض خاصة على أسعار: القلاية بدون زيت من فيليبس Philips، وتخفيض غيره على سعر الخلاط اليدوي من براون Braun، وخصم مميز آخر على سعر القلاية بدون زيت من كيينود Keenwood، وتخفيض آخر منهم على سعر زيت العربي النباتي، وزيت دوار الشمس من شمس، كما بالفروع أيضاً خصومات على أسعار السمن النقي من المراعي، وشراب التوت من فيمتو، وتخفيض غيره منهم على سعر شراب مركز من سن كويك.

خصومات اليوم 26 مارس بجميع فروع بندة

عروض هايبر بنده
تخفيضات اليوم

خصومات وعروض أخرى من بنده السعودية على أسعار: الطحين الفاخر من البيكر بحجم 1 كجم، وخصم غيره على سعر أرز مزة البسمتي من أبو كأس بحجم 10 كجم، وتخفيض آخر على سعر رقائق الشكولاتة، وخصم آخر منهم على سعر صدور الدجاج الطرية من رويال، وكذلك لديهم خصومات على أسعار رقائق البف بستري من السنبلة.

خصومات خاصة من بندة

خصومات خاصة

توفر محلات بندة كثير من العروض على أسعار: زيت الزيتون البكر الممتاز من السوسن، وعرض آخر على سعر زيت الزيتون من الجوف، وعرض مميز على سعر زيت الزيتون العضوي من نادك Nadac، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر زيت الزيتون البكر الممتاز من عافية Afia، وتخفيض غيره منهم على سعر زيت الزيتون البكر الممتاز من الرحمة، وكذلك لديهم خصم حصري على سعر النكهات اليونانية المليئة بالأعشاب المختارة من غرين آند بلو، وغيرهم من تخفيضات على أسعار زيت الزيتون البكر الممتاز من الوزير.

تخفيضات خاصة من بندة هايبر ماركت

خصومات بندة

توفر محلات بنده اليوم كثير من العروض الخاصة على أسعار المخبوزات بأنواعها، ومنها: تخفيض على سعر بقسماط الخبز الطازج من فوشيه، وتخفيض مميز آخر على سعر شابورة قراميش الأصلية، وتخفيض غيره منهم على سعر شرائح خبز يومي، والهبز الأبيض للساندوتشات من لوزين، وغيرهم من عروض أخرى على باقي السلع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *