استعلام طلب تأشيرة عمل | الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل وصلاحيتها برقم الهوية بوابة ابشر

استعلام طلب تأشيرة عمل | الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل وصلاحيتها برقم الهوية بوابة ابشر

رابط استعلام طلب تأشيرة عمل 1439، ضمن الخدمات التي توفرها بوابة أبشر التابعة لموقع الداخلية السعودية، خدمة لاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل وصلاحيتها برقم الهوية للكفيل، وهي خدمة متاحة وفق التصريحات الرسمية للمواطن والمقيم على حد سواء، وعبر بوابة الخدمات الإلكترونية يتم إتمام خطوات الاستفسار عن طلبات التأشيرات إلكترونياً.

خصصت وزارة الداخلية رقم الهاتف 920020405 للتواصل مع الدعم الفني لتقديم الحلول للمشاكل والمعوقات التي قد تواجه المواطنين أو المقيمين خلال سعيهم للاستفادة من الحلول الإلكترونية التي قدمتها الوزارة عبر بوابة أبشر الإلكترونية، بهدف توفير المشقة والجهد وإضاعة الوقت من المستعلمين، ومن بين تلك الخدمات استعلام طلب تأشيرة عمل للمواطن والمقيم من رقم هوية الكفيل ، وصلاحية التأشيرات .

كيفية استعلام طلب تأشيرة عمل

التسجيل في بوابة ابشر هي أولي الخطوات نحو الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المبسطة التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية، والتي من خلالها سيتم الاستفادة من العديد من الخدمات نحو إصدار جواز السفر وتأشيرات الخروج والعودة وخدمات الجوزات وديوان وزارة الداخلية والعددي من الخدمات ، وبالتالي سيكون الوصول إلي استعلام طلب تأشيرة عمل برقم الهوية للكفيل سهلاً ومبسط .

البيانات المطلوبة كي يتم الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل تحددت في إدخال رقم الصادر ورقم هوية الكفيل ورمز التحقق، وفور استعراض البيانات المسجلة على أرقام الاستعلام لظهر حالة وصلاحية التأشيرات آو الطلبات .

الاستعلام عن طلبات التأشيرات

موقع بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية خصص الموقع التالي للاستعلام بشكل مبسط :

الاستعلام عن طلبات التأشيرات

استعراض الرابط المبينة بعالية يتح للمستعلم التعرف على المزيد من الخدمات الإلكترونية، مثل رصيد المدفوعات وصلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *