عاجل وظائف stc في كافة التخصصات لحملة البكالريوس فأعلى

وظائف stc بالمملكة العربية السعودية، الآن كما عودتنا دائما الشركة السعودية للاتصالات stc بتوفير العديد من الوظائف المختلفة للشباب وذوي الخبرة بالعديد من الأفرع المختلفة للشركة في كافة مدن المملكة العربية السعودية. والتي تسعى دائما للتطور والابتكار والبحث عن كل ما هو جديد في مجال الشركات الرقمية، وتعمل على تقديم الحلول والخدمات الرقمية في العديد من المجالات منها الاتصالات. بخلاف تقنية المعلومات، المدفوعات الرقمية، الأمن السيبراني والإعلام الرقمي، لذا دائما ما تبحث الشركة عن متدربين جدد وخبراء وحديثي تخرج لتغطية كافة المجالات في الشركة والوصول بالشباب السعودية للريادة في مجال الشركات الرقمية.

التقديم في وظائف stc  للشباب والخبرة 2023

تقوم شركة الاتصالات السعودية بتقديم أحدث الوظائف المتاحة من خلال صفحتها الرسمية، ودائما ما تعمل الشركة على تيسير التقديم الإلكتروني حيث تقسم مجالات التقديم. إلى ثلاث أنواع حديث التخرج، خبير ومتدرب، وتقوم بوضع المجالات المطلوبة للتوظيف في كل نوع من أنواع الوظائف المطلوبة. ومن خلال موقعها الرسمي بوابة التوظيف أعلنت الشركة عن وجود وظائف تقنية وإدارية وهندسية للتقدم إليها للعمل في مقر الشركة الرئيسي بالرياض بالمملكة العربية السعودية. وذلك لحملة البكالريوس فيما فوق، وذلك للتقدم على الوظائف التالية:

  • محلل أعلى تنفيذ القياس
  • مدير إدارة الفئات الغير مباشرة
  • مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي للمحفظة الرقمية
  • خبير عمليات الدمج والاستحواذ
  • خبير أول في البنية التحتية وإدارة المحافظ

رابط التقديم في وظائف شركة الاتصالات السعودية

يتم التقديم على الوظائف المتاحة في الشركة السعودية للاتصالات stc من خلال بوابة التوظيف الرسمية، وهي الصفحة الرسمية stc الوحيدة الخاصة بالتقديم. يتم أولا تحديد الوظيفة حسب مستوى الخبرة، ومن بعدها يتم الضغط على متدرب أو خبير أو حديث التخرج. بعدها تظهر الوظائف المتاحة لكل نوع سواء الإدارية أو الهندسية أو التقنية، ويتم الضغط على التقدم إلى الوظيفة بعدها يتم تسجيل كافة البيانات الخاصة بالمتقدم. ويجب التحقق من كافة البيانات وأنها تطابق الواقع تماما، وبعدها يتم التواصل مع المتقدمين من خلال رقم الهاتف الجوال أو البريد الإلكتروني وتحديد موعد للمقابلة الشخصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *