عروض رمضان مطاعم السعودية كنتاكي وهرفي والطازج 2023 وأسعار رائعة من المطاعم

عروض رمضان مطاعم السعودية كنتاكي وهرفي والطازج 2023 وأسعار رائعة من المطاعم

نقدم لكم عروض رمضان مطاعم السعودية 1444، ووجبات متنوعة سواء كنت تريد تناول برجر، شاورما، دجاج مقلي، ساندوتشات، ووجبات متنوعة تقدمها مطاعم المملكة، ليكون لديكم تشكيلة رائعة من عروض افطار رمضان 2023، مع إضافات على الوجبات لتتناسب مع وجبة الإفطار مثل التمر والماء، وكذلك السمبوسة والتي تعتبر من أهم المقبلات في سفرة رمضان.

عروض رمضان مطاعم السعودية

وجبات رائعة من مطاعم الفرايد تشيكن لشهر رمضان 2023، مع أفضل الأسعار، فتكون الوجبة شاملة للفرايد تشكين مع الصوصات والمشروبات، بالإضافة إلى إضافات مع الوجبة مثل الأرز، فيقدم كنتاكي السعودية وجبات رمضان كالأتي:

  • 3 قطع من الدجاج المقلي عادي أو حار، مع أرز، كول سلو حجم صغير، ارابياتا صوص، موهيتو ليمون بالنعناع، بسعر 35 ريال، ويمكنك إضافة قطعتين من دجاج استريبس بسعر 7 ريال.
  • وليمة رمضان مكونة من 8 قطع من دجاج كنتاكي العادي والحار، 2 أرز، 2  صوص، كول سلو حجم كبير، لتر مشروب غازي سواء بيبسي أو ميرندا، باكت بطاطس عائلي بسعر 90 ريال.
عروض كنتاكي
عروض كنتاكي
مطاعم السعودية
مطاعم السعودية

عروض مطاعم البرجر في رمضان

وجبات البرجر سواء دجاج أو لحم في عروض رمضان مطاعم مع أفضل الأسعار للوجبات، فنجد مطعم هرفي يقدم تمر وزجاجة ماء وأخرى من اللبن كإضافات مع وجبة البرجر والبطاطس، بالإضافة إلى سمبوسة بسعر 22 ريال، ويقدم أيضًا وجبة راب الدجاج مع ساندوتش دبل ماكس الدجاج مع البطاطس والمشروب الغازي، بسعر 22 ريال، مع المزيد من عروض مطاعم البرجر.

عروض هرفي 2023
عروض هرفي 2023
  • برجر كنج يقدم وجبة الكرم تحتوي على ساندوتش تشيكن رويال مع 4 ناجتس، فطيرة تفاح، مشروب، بطاطس، وعند شراء الوجبة وقت الإفطار فيتم إضافة الحليب والتمر مع الوجبة، وكل ذلك بسعر 29 ريال.
  • وجبة الجود من برجر كنج مكونة من ساندوتش برجر مع بصل وطماطم وخس، فيوجن برجر كنج مع  6 ناجتس، وبطاطس ومشروب، بسعر 35 ريال.
  • وجبة لمة رمضان مكونة من 4 ساندويتشات مع امكانية الاختيار بين ساندوتش وابر أو رويال، مع بطاطس حجم عائلي، ولتر من المشروب الغازي، 9 قطع ناجتس دجاج، بسعر 89 ريال.
عروض مطاعم البرجر
عروض مطاعم البرجر
برجر كنج
برجر كنج
أسعار الوجبات في مطاعم السعودية
أسعار الوجبات في مطاعم السعودية
مطعم بيت الشاورما
مطعم بيت الشاورما

عروض المطاعم في رمضان

المزيد من الوجبات المتنوعة متاحة في عروض شهر رمضان في مطاعم السعودية، فيوفر مطعم الطازج أكثر من خيار لوجبات الإفطار التي تكفي لأكثر من فرد، تتنوع بين الدجاج بوصفات متنوعة، الأرز، المقبلات، المشروبات، وبأسعار تبدأ من 143 ريال، بالإضافة إلى وجبات رائعة من بيت الشاورما سواء وجبات كاملة أو شاورما مع مقبلات أو سمبوسة مقلية أو مشوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *