عروض ساكو Saco الرمضانية عروض غير في شهر الخير

عروض ساكو Saco الرمضانية عروض غير في شهر الخير

عروض ساكو Saco الرمضانية ، حتى يشعر الإنسان بالراحه في منزله يجب أن يكون لديه كل مايحتاج إليه من أجهزة وأدوات منزلية تجعل أداء مهامه اليومية أسهل وأسرع، قطع الأثاث الحديثة تتميز أنها بسيطة التصميم سهلة التنظيف، متعددة الاستخدامات قد تجد على سبيل المثال كنبه تستخدم للجلوس وفي ذات الوقت تتحول إلى سرير، حل رائع وبالأخص للأماكن ذات المساحات الضيقة، كذلك أدوات المطبخ والأجهزة الإلكترونية التى تجعل حياة ربة المنزل مريحة خلال طهى الطعام أو تنظيف المنزل كل ماهو جديد وعصري يتوفر في معارض ساكو بالمملكة وبمناسبة الشهر الكريم يتوفر عروض حصرية لكل عملاء Saco.

عروض ساكو Saco الرمضانية

أستطاعت شركة ساكو أن تصبح من أهم شركات بيع التجزئة بالمملكة في مجال الأجهزة منذ ظهورها عام 1985 وذلك بسبب تطورها المستمر والحرص على امتلاك أفضل البضائع المستوردة ذات الجودة العالية والتقنية الحديثة، تمتلك أكثر من 45 ألف منتج، وعشرات الفروع في المملكة، بجانب خدمات الطلب الأون لاين، تقدم أقوي العروض على مدار العام وبالأخص في المناسبات مثل رمضان.

عروض ساكو اليوم
عروض ساكو اليوم
  • عجانة صغيرة الحجم انتاج كينوود وأيضا محضر للطعام لمساعدة ربة المنزل على تحضير أشهي المخبوزات بأقل مجهود سعر العرض ب 659 ريال في حال الطلب أون لاين الشحن مجاناً.
  • قطاعة خضار مذهلة من هوميكس لتقطيع البصل بدون دموع خلال لحظات، والثوم وأوراق الملوخية وغيرها من خضروات السعر 99 ريال فقط.
Saco
Saco

عروض ساكو السعودية اليوم

طقم سكاكين مميز أحجام مختلفة يتكون من 6 قطع ومعه لوح لتقطيع الخضروات مجاناً ب 69 ريال، طبق تقديم يتكون من ثلاث طوابق أنيق وبسيط مع حامل ذو لون ذهبي ب 69،75 ريال.

سر نجاح المخبوزات بعد مرحلة التحضير الوعاء الذي تطهي في، لذا تحتاج كل ربة منزل إلى إمتلاك الوعاء المناسب للخبز يتوافر بمعارض ساكو 3 قطع من اوعية الخبز مستديرة الشكل احجام مختلفة من بارفيه ب 129 ريال.

عروض التوفير
عروض التوفير

يكتمل جمال الطعام بشكل الأطباق المقدمة بها، فالعين تعشق كل جميل، امتلكي طقم مائدة سيرفي 12 قطعة فقط ب 79 ريال لتكتمل أناقة مائدة الإفطار والسحور.

ساكو السعودية
ساكو السعودية
عروض الالكترونيات
عروض الالكترونيات
عروض رمضان
عروض رمضان

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *