“التعليم السعودي” يوضح خطوات دخول منصة مدرستي الصفحة الرئيسية madrasati بعد تعليق الدراسة

أليكم رابط دخول منصة مدرستي الصفحة الرئيسية، وذلك بعد اعلان وزارة التعليم عن تعليق الدراسة في عدد من المدارس  اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية، يرغب عدد كبير من الطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية في معرفة خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي الصفحة الرئيسية، حيث تعتبر هذه المنصة من أهم و أشهر المنصات التعليمية.

وقد قامت المملكة بإطلاقها بهدف مساعدة الطلاب في التعلم عن بُعد. و ذلك منذ انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في منع الطلاب من استكمال تعليمهم داخل المدارس و الجامعات. و استمرت وزارة التعليم السعودية في إمداد منصة مدرستي بالعديد من الخدمات التعليمية المميزة.

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

يتمكن كافة الطلاب من الاستفادة بكافة الخدمات المقدمة من قبل منصة مدرستي، وذلك من خلال تسجيل الدخول رابط منصة مدرستي بإتباع هذه الخطوات:

"التعليم السعودي" يوضح خطوات دخول منصة مدرستي الصفحة الرئيسية madrasati بعد تعليق الدراسة

  • الدخول على منصة مدرستي عن طريق هذا الرابط.
  • ثم الدخول على الأيقونة الخاصة بالعودة إلى المدارس، وسيتم إظهار الصفحة الرئيسية للمنصة.
  • الدخول على زر تسجيل الدخول المتواجد في أعلى الصفحة.
  • القيام بإدخال كافة البيانات المطلوبة والتي تتمثل في اسم المستخدم، تاريخ الميلاد الخاص به، رقم الهوية الوطنية، و رقم الهاتف.
  • من ثم الدخول على زر التحقق، ثم القيام بإدخال رمز التحقق داخل الخانة المخصصة له.
  • بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول بنجاح سيتم إظهار جميع الخدمات المقدمة خلال المنصة، وسوف يتمكن جميع الطلاب من الاستفادة منها.

خطوات حل الواجبات المدرسية منصة مدرستي

تعتبر خدمة حل الواجبات المدرسية في المنصة من أهم الخدمات التي تقدمها المنصة، حيث يتمكن الطلاب من حل واجباتهم بطريقة إلكترونية و ذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات:

  • القيام بتسجيل الدخول على منصة مدرستي من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
  • الدخول على زر الواجبات المدرسية، من ثم القيام بحل الواجب المدرسي المرغوب في حله عن طريق المنصة.
  • ثم يقوم الطالب بحل جميع الأسئلة، ومتابعة الخطوات حتى يتم إرسال الواجب المدرسي إلى المعلم.

بالإضافة إلى ذلك يتمكن الطلاب أيضا من معرفة النتيجة، حيث يتم تصحيح واجباتهم بشكل تلقائي عن طريق المنصة، كما يتم إظهار الدرجة و التقييم الذي تمكن الطالب من الحصول عليه، كما يتمكن ولي الأمر من متابعة المستوى الدراسي الخاص بأبنائه و ذلك من خلال الاطلاع على التقييمات أو التواصل مع المعلم بشكل مباشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *