أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض 2023 أشهي الأكلات العربية والغربية بأسعار مناسبة

من أكثر الأشياء التي يتميز بها شهر رمضان هو تجمع العائلة والأصدقاء والأقارب على مائدة الافطار، ولذلك يبحث عدد كبير من الأسر السعودية عن أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض لهذا العام 2023 م، وذلك نظرا لأن مدينة الرياض هي العاصمة ويتواجد بها سلسة كبيرة من المطاعم والكافيهات على اعلى مستوى يتواجد بها الأكلات العربية والغربية، ويفضل الجميع تجمع العائلة والأصدقاء والأقارب على وجبة الإفطار وتبادل الحديث وصلة الرحم، ولذلك يبحث الجميع عن مطاعم تكون ذو جودة عالية من حيث جودة الطعام والمكان يكون مميز وبأسعار مناسبة وهذا ما نقدمه لكم.

أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض 2023

هناك مجموعة كبيرة جداً من المطاعم والكافيهات التي تتواجد في مدينة الرياض ويمكن للجميع الذهاب إليها وتناول الإفطار والسحور أيضا، وسنقدم لكم أشهر هذه المطاعم وهي:

  • مطعم ألستا لاونج 

من افضل المطاعم المتواجدة في المملكة العربية السعودية وفي الرياض هو مطعم ألستا لاونج الذي يقدم أشهى الأطباق العربية والغربية، وبمناسبة رمضان يقدم عروض مميزة جدا  بوفيه الإفطار الرمضاني الشخص الواحد 90 ريال سعودي، الاطفال الأقل من 5 سنوات مجانًا، الاطفال 6 إلي 12 عام خصم 50%، ويقدم خصم 20% على وجبة السحور.

أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض
أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض

العنوان: مدينة الرياض طريق عثمان بن عفان.

  • جونز ذا كروسر

كما يقدم مطعم جونز ذا كروسر أشهى الأطباق الأفطار ويقدم عروض الإفطار متميزة جداً.

جونز ذا كروسر

  • مطعم المياس

من المطاعم المميزة جدا التي تتميز بالعزومات والتجمعات هو مطعم المياس يمكن تحضير عزومات 180 شخص ويوجد به أطباق مميزة جدا وشهية غربية وعربية.

مطعم المياس

 

  • مطعم ساندویشري

يعد مطعم ساندویشري من أشهر المطاعم التي تقدم وجبات سريعة، ويقدم عرض الإفطار (سندوتشات من اختيارك، سلطة من اختيارك، عصير برتقال، تمر، زجاجة مياه معدنية) بسعر 25 ريال سعودي.

مطعم ساندویشري

العنوان: الرياض – الصحافة – شارع الأمير ناصر بن فرحان.

  • مطعم الأرجوان

يعد مطعم الارجوان من أحلي المطاعم المتواجدة في الرياض، ويقدم وجبات إفطار بسعر مميز جدًا يصل سعر الواجبة إلي 200 ريال سعودي للكبار والصغار، المطعم يهتم بطعام النباتبي ويقدم اطباق نباتية للأشخاص النباتين، كما يقدم ايضا الأكلات الشعبية من المشويات والمقبلات والمعجنات وغيرها، ويتميز الموقع بأنه يسمح بإعداد العائلات الكبيرة، العنوان: الرياض منطقة الهدأ 11493 – شارع مكة المكرمة.

أشهر فنادق إفطار رمضان 2023

كما يتواجد في مدينة الرياض الكثير من الفنادق التي تقدم أشهى أطباق الإفطار الشهية والمميزة مثل:

  • فندق أماسي: يتميز فندق أماسي بالأجواء الرمضانية التي تتواجد في كل مكان، ويقدم أشهي أطباق الإفطار بنكهات مميزة كما يقدم جوائز مميزة طوال الشهر رمضان، الإفطار: بدءًا من 290 ريال سعودي للفرد، السحور 180 ريال سعودي للفرد، خصم 50% على الأطفال من عمر 6 إلى 12 عام.
أشهر فنادق إفطار رمضان 2023
أشهر فنادق إفطار رمضان 2023
  • فندق نارسيس: يقدم فندق نارسيس أشهى أطباق الإفطار ويمكنك حجز مقعد، و يتميز المطعم بأجوائه الهادئة والراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *