مقاضي رمضان من العثيم ماركت السعودية بالجملة أوفر

مقاضي رمضان من العثيم ماركت السعودية بالجملة أوفر

مقاضي رمضان من العثيم ماركت بالمملكة تحت شعار بالجملة أوفر، في إطار تنافس الأسواق التجارية بالسعودية، في المهرجان الرمضاني، بدوره يقدم أسواق عبد الله العثيم عروض مميزة بسعر الجملة، عروض مستمرة على مدار الشهر الكريم، على جميع المقاضي الرمضانية، تصفحوا مجلة العروض على موقع ثقفني، لمعروفة أحدث العروض اليومية والأسبوعية للحصول على أفضل الصفقات.

العثيم ماركت
العثيم ماركت

مقاضي رمضان من العثيم ماركت

عروض رمضانية رائعة من العثيم على المشروبات سريعة التحضير ومنها، شراب الفيمتو الذي يميز مائدة الإفطار منذ العديد من السنوات بنكهة التوت كرتون تتكون من 12 زجاجة وزن 710 مل ب 170 ريال، وسن كويك برتقال 6 عبوات وزن 700 مل ب 116 ريال.

عروض رمضان العثيم ماركت
عروض رمضان العثيم ماركت
  • الخميرة الفورية هى أساس تحضير المخبوزات الشهية، في المنزل سعر كرتونة تتكون من 20 حبة وزن 500 جم انتاج ساف ب 290 ريال.
  • ورق العنب لحضير المحشي أشهي الأكلات في رمضان سعر كرتون من ورق عنب قودي وزن 960 جم ب 230 ريال، الأرز البسمتي من الأطباق الأساسية على مائدة الأفطار بشكل شبه يومي، لذا يحتاج كل منزل إلى كميات كبيرة منه، لذا يقدم العثيم ماركت ربطة من أرز جرين فارمز تتكون من 8 أكياس وزن 5 كيلو بسعر 267 ريال.
العثيم السعودية
العثيم السعودية

عروض العثيم الرمضانية

الشاي مشروب أساسي في حياة فئة كبيرة من الأشخاص ومن أشهر الأنواع ليبتون يتوفر عرض على كرتون مكون من 16 عبوة تتكون الحبة من 200 كيس سعر العرض 436 ريال، تناول البسكويت بجانب الشاي أيضا من الوجبات الخفيفة اللذيذة وبالأخص بسكويت أولكر سعر كرتون أولكر تتكون من 76 حبة ب 128 ريال.

مقاضي رمضان
مقاضي رمضان

جبن كيري من أفضل أنواع الأجبان بجانب طعمها اللذيذ المميز عن الأنواع الأخري فهي غنية بالعناصر الغذائية والكلسيوم المهم لنمو الأطفال، سعر كرتونه مكونة من 60 عبوة 6 قطع ب 336 ريال، الكريم كراميل حلى شهيه لا تحتاج إلى وقت أو مجهود لتحضيرها خلال دقائق معدودة يكون لدينا حلى لذيذة يتوفر عرض على كرتون كارميل جرينز بنكهة الفانيليا 144 عبوة ب 335 ريال.

جوائز العثيم الرمضانية
جوائز العثيم الرمضانية

1000 فائز من عملاء العثيم على موعد مع ربح عربة تسوق مجانيه أي كان قيمة المشتريات، ولمدة 30 يوم تسوق من العثيم ماركت وكن أحد المحظوظين.

عروض التوفير أسواق العثيم

كرتونة  من الحليب المجفف تتكون من 6 أكياس وزن 225 جم من شركة لونا ب 362 ريال، كرتونة من أجود أنواع الشاي بروك بوند تتكون من 12 عبوة كل منها 100 حبه ب 129 ريال، عشاق المخللات وبالأخص الزيتون لاتكتمل مائدة الأفطار أو السحور بدونه يتوفر عرض على كرتون من زيتون ايديال اسود اللون تتكون من 24 عبوة ب 158 ريال، زبدة الفول السوداني محببة لدي الأطفال سعر العرض 161 ريال  كرتونه تتكون من 12 حبه وزن 510 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *