عروض بنده الأسبوعية خصم من 20 وحتي 70% خلال شهر رمضان أقوى عروض السعودية

عروض بنده الأسبوعية خصم من 20 وحتي 70% خلال شهر رمضان أقوى عروض السعودية

عروض بنده اليوم لا تزال بنده السعودية تطلق مجموعة واسعة من العروض والخصومات المميزة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وكذلك مع قدوم عيد الأم لتشمل العروض كافة المنتجات الغذائية المختلفة وكذلك عروض على المنظفات والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والهواتف الذكية لخدمة جميع أفراد الأسرة داخل المملكة العربية السعودية بالشكل الأمثل مع أسعار تنافسية بالمقارنة مع غيرها من المتاجر الأخرى.

عروض بنده شهر رمضان خصومات وتخفيضات تصل ل60% تسوق كل احتياجاتك

عروض بنده السعودية الشهيرة

أحدث العروض والخصومات في باندا هايبر ماركت المملكة العربية السعودية على جميع السلع الأساسية والضروريات بما في ذلك الأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية ، وكذلك جميع أدوات المطبخ وكل ما تحتاجه لمنزلك بأسعار مخفضة تزايد شعبيته ومحاولة إرضاء جميع عملائه ، والآن سنعرض الخصومات المتاحة حتى السادس من رمضان 1444 هـ.

أما عن عروض بنده السعودية فهي كالتالي:

  • أولا هناك عرض على ورق عنب من ماركة كودي بوزن 960 جرام وكان سعرها قبل العرض هو 53.95 ريال وأصبح بعد الخصم 26.95 ريال سعودي.
  • كما يوجد عرض على زيت زيتون من ماركة بكر ممتاز الوزير اثنين علبة وزن 500 جرام بسعر 23.95 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى عرض على رقائق الشيكولاتة شبه المحلاة ماركة هيرشيز حجم 425 جرام مع علبة أخرى مجانية بسعر 34.95 ريال سعودي .

عروض بنده الأسبوعية

أطلقت سلسلة متاجر بنده للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية سلسلة جديدة من الصفقات الأسبوعية تحت شعار أقل الأسعار على التوريدات الرمضانية، والتي ستستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل 4 أبريل مجموعة واسعة من الأطعمة والخضروات والفواكه الطازجة، إلى جانب صفقات رائعة على أدوات المطبخ والعناية بالمنزل وصفقات أخرى رائعة على مجموعة واسعة من الأدوات والأجهزة الكهربائية يقدم النجوم المصريون الكتيب الكامل عروض Panda Deals لقرائهم الأعزاء في المملكة هذا الأسبوع كذلك هناك مزيد من العروض المتميزة كالتالي:

  • أولا عرض المكسرات المشكلة لوز أو تين مجفف سعر الكيلو حوالي 49.95 ريال سعودي.
  • كذلك هناك عرض على قهوة تركي سوداء بالكيلو بسعر 44.95 ريال سعودي بعد الخصم.
  • كما يوجد عرض على البرغل والسميد بالكيلو السعر 6.95 ريال سعودي، بالإضافة إلى سماق احمر مطحون بسعر 24.95 ريال للكيلو.
  • أيضا هناك عرض علي كمون حبوب بسعر 19.95 ريال سعودي وكذلك الفلفل الأسود المطحون بالكيلو بنحو 39.95 ريال سعودي.

خصومات بنده على المنظفات المنزلية

أما عن عروض بنده السعودية على المنظفات المنزلية فهي كالتالي:

  1. خصومات بنده اليوم على مسحوق تايد غسيل تايد مركز خمسة كيلو بسعر 37.95 ريال سعودي بعد أن كان بحوالي 87 ريال سعودي ضمن تخفيضات شهر رمضان.
  2. تنزيلات بنده الأسبوعية كذلك هناك عرض على منظف الأرضيات ديتول ثلاثة لتر بسعر 34.95 ريال سعودي، بالإضافة إلى عروض على مسحوق غسيل الصحون ملح فنش 29.95 ريال سعودي.
  3. أيضا هناك عرض على سائل غسيل صحون حجم 750 مل بسعر 5 ريال سعودي.
  4. كما يوجد عرض على مناديل الوجه من هومي 10 في 150 منديل حبه + حبه بسعر 30.95 ريال سعودي .

تنزيلات بنده

عرض حفاضتين بيبي جوي للأطفال مقابل 89.5 ريال سعودي بدلاً من 179 ريال سعودي ، أي عبوة كبيرة الحجم ، وكانت الكمية لكل متسوق محدودة حيث يمكنه شراء 3 مجموعات فقط، صابون “لوكس ، لايفبوي ، دوف” 500 مل مخفض بسعر 16.95 ريال سعودي بدلاً من 51.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *