مسابقة برنامج طائر السعيدة وطريقة الاشتراك وإجابة الأسئلة

واحدة من المسابقات المنوعة في الشهر الكريم تحت اسم مسابقة برنامج طائر السعيدة والتي تلقى تفاعل كبير من الجماهير التي تتابع البرامج الترفيهية والثقافية في شهر رمضان، ويكون لهذه البرنامج رونق وطابع خاص، بعد أن عادت في موسمها الخامس مع مقدمة البرنامج مايا العبسي التي تواصل التألق في سماء ريف وحضر اليمن، وتقدم أسئلة ثقافية يتمكن من يجيب عليها من الحصول على الجوائز اليومية.

يقدم برنامج طائر السعيدة تشكيلة من الفقرات المتنوعة منها ما ترسم البهجة والضحكة على وجوه المشاركين والمشاهدين من فقرات ضاحكة، ومنها ما تدخل السعادة والفرحة في حالة الفوز بجوائز فقرة المسابقات، والتي يجوب البرنامج فيها أماكن مختلفة من المدن اليمينية، وسوف تقوم قناة السعدية الفضائية بتقديم المسابقة على مدار جميع أيام شهر رمضان وبشكل حصري.

طريقة المشاركة في مسابقة طائر السعيدة

تعمل العديد من القنوات التلفزيونية على تضمين فقرات ترفيهية توفر البهجة والسعادة للمشاهدين، ولا تخلو تلك الفقرات من مسابقات تقدم جوائز للمشاهدين في البيوت عن طريق الإجابة على الأسئلة التي يطرحها مقدمي البرامج وفريق الإعداد الخاص بهم، وقد ظهرت مسابقات في الفترة الأخيرة تتم على مواقع التواصل الاجتماعي، لتزيد من قاعدة المشاركين مهما بعدت مسافتهم عن المدن الكبرى الرئيسية، وتلك المسابقات يستمتع بها الكبير والصغير.

تطرح مقدمة مسابقة برنامج طائر السعيدة سؤال على المتابعين لبرنامجها عبر تردد القناة على الأقمار الصناعية، ويتم وضعة على حساب القناة على تويتر، كما يمكن الإجابة على السؤال من خلال زيارة رابط مسابقة برنامج طائر السعيدة للدخول.

مسابقة طائر السعيدة

رابط مسابقة طائر السعيدة للإجابة على الأسئلة

طريقة الإجابة على أسئلة المشاهدين التي تطرحها مقدمة البرنامج مايا العبسي، تكون عن طريق الدخول على رابط مسابقة برنامج طائر السعيدة، ويظهر السؤال اليومي الذي يتم الإعلان عنه في الحلقة، وأسفل منه خيارات الإجابة، فيتم اختيار الإجابة الصحيحة ثم تسجيل بيانات المتسابق وهي الاسم رباعي ثم رقم الهاتف ثم المحافظة.

رابط مسابقة طائر السعيدة

 

الخطوة الأخيرة بعد كتابة البيانات المطلوبة هي الاشتراك وإرسال الرسالة وبعدها يتم انتظار الإعلان عن اسم المتسابق الفائز وقيمة جائزته المالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *