رابط منصة مدرستي التعليمية 1444 وتسجيل الدخول مايكروسوفت

منصة مدرستي وتسجيل الدخول حساب مايكروسوفت، تعد المنصة الرسمية التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية للطلاب داخل أراضي المملكة العربية السعودية، بهدف مساعدة الطلاب في متابعة سير العملية التعليمية، عن طريق الدخول إلى المنصة التعليمية “مدرستي”، والبدء بمتابعة اليوم الدراسي مع المدرسة الافتراضية، عبر شبكة الأنترنت، حيث يتم تطبيق نظام التعليم عن بعد.

رابط منصة مدرستي التعليمية 1444

يتم تسجيل الدخول على منصة مدرستي وهي نظام إدارة تعلم إلكتروني باستخدام حساب مايكروسوفت، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يتم التوجه أولًا إلى رابط منصة مدرستي الافتراضي عبر شبكة الأنترنت.
  • ثم يتم الضغط على خيار الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب.
  • يتم نسخ الاسم وكلمة السر من خلال تطبيق توكلنا، ومن ثم تسجيلهم في الجزء المخصص لهم الموجود في صفحة تسجيل دخول حساب مايكروسوفت للمعلمين والطلاب.
  • ومن ثم يتم الضغط على دخول وبهذا يتم تسجيل دخول الطالب، وسوف يتم تحويله مباشرةً إلى منصة مدرستي.
  • بمجرد الدخول إلى المنصة الرسمية سوف تبدأ في اختيار الحصص، ومتابعة كافة الدروس الافتراضية، كما يمكنك الدخول إلى الفصل الافتراضي، ومتابعة اليوم الدراسي بصورة طبيعية.

كيفية إنشاء حساب مايكروسوفت جديد

يمكنك إنشاء حساب مايكروسوفت جديد من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الانتقال إلى حساب مايكروسوفت ثم يتم تحديد تسجيل الدخول، ومن ثم اختيار إنشاء حساب.
  • في حال كنت تريد إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد، فعليك اختيار أيقونة الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد، ومن ثم اختيار أيقونة التالي، واتباع كافة التعليمات المطلوبة حتى يمكنك فتح حساب مايكروسوفت جديد بنجاح.

منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب

تم إطلاق منصة مدرستي من جانب وزارة التعليم السعودية، من أجل متابعة الدراسة عن بعد خلال هذا العام الدراسي، وقد تم العمل على تطوير المنصة بشكل مستمر، حتى تكون مناسبة للدراسة، مما يسهل على المعلمين تقديم مهامهم بشكل مبسط وسهل، كما تيسر على الكوادر المدرسية القيام بأعمالها الإدارية بيسر، أما الطلاب فيمكنهم متابعة الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي عن طريق الفصول الافتراضية التي توفرها المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *