بوابة سكني الاراضي المجانية تسجيل دخول لاستحقاق الدعم السكني

بوابة سكني الاراضي المجانية تسجيل دخول لاستحقاق الدعم السكني

لمن يرغب في الحصول على الدعم السكني قامت وزارة الإسكان السعودية بتقديم رابط بوابة سكني الاراضي المجانية لكي توفر للمواطنين فرصة التقديم على دعم سكني دون الحاجة إلى بذل جهد ولتوفير الوقت عليهم أيضًا، ويمكن الاستعلام عن شروط الأراضي المجانية من خلال الموقع الإلكتروني، إذ تختلف معايير الاستحقاق على حسب الفئة المتقدمة وجميعها متاحة من خلال بوابة سكني الاراضي المجانية السعودية.

وهناك فئة غير قليلة تقدم بالفعل للحصول على الدعم السكني بعد أن أكدت الوزارة حرصها على مساعدتهم بناءً على قرارات الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، ووضعت رابط التقديم على دعم بوابة سكني مجانًا.

كيف أسجل في بوابة سكني الاراضي المجانية

توجد طريقة للتسجيل في بوابة سكني الاراضي المجانية وتعبئة الاستمارة للحصول على الدعم السكني، وهي الانتقال إلى رابط منصة سكني وزارة الإسكان السعودية كما يمكن استخدام الرابط الرسمي للبوابة في الاستعلام عن المزيد من المعلومات ومن بينها الحصول على اللائحة التنفيذية لسكني.

التسجيل في بوابة سكني الاراضي المجانية

متوفر للمواطنين في المملكة الاستعلام عن موعد صرف الدعم السكني أو التقديم على بوابة سكني الاراضي المجانية من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط منصة سكني الإلكترونية.
  • ثم اختيار تسجيل الدخول بالنفاذ الوطني الموحد أو اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختيار المنتجات من الصفحة الرئيسية.
  • الدخول إلى الأراضي المجانية من منصة سكني وانقر على احجز الآن لكي تبدأ في الإجراءات.

ومن خلال الموقع يستطيع المواطن الاستعلام عن استحقاق الدعم السكني بعد الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة من خلال الموقع وكتابة رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني.

بوابة سكني الاراضي المجانية
بوابة سكني الاراضي المجانية

كيف اعرف اني مقبول في الدعم السكني؟

يمكنك الاستعلام عن القبول في منتج الأراضي المجانية من خلال المنصة أو عند الدخول إلى موقع وزارة الإسكان السعودية والحصول على رقم سكني المجاني الموحد والتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء خلال ساعات العمل.

تسجيل دخول بوابة سكني

وإذا كنت تريد التسجيل الجديد في منصة سكني فلا بد من الانتقال إلى رابط الموقع الرسمي والنقر على خيار تسجيل جديد من الصفحة الرئيسية وأدخل جميع المعلومات المطلوبة، وتستطيع الاستفادة من كافة الخدمات المتاحة في الموقع ومنها الاستعلام عن شروط الأراضي المجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *