عروض بنده هايبر ماركت Panda اليوم 22 مارس وحتى نهاية الأسبوع وHyper Panda

عروض بنده هايبر ماركت Panda اليوم 22 مارس وحتى نهاية الأسبوع وHyper Panda

خصومات خصومات خصومات أقوى الخصومات مقدمة اليوم 22 مارس من جميع فروع بندة السعودية بمناسبة شهر رمضان المبارك وحتى نفاذ الكميات ضمن عروض بنده هايبر ماركت Panda hyper market على جميع السلع الغذائية والسلع الرمضانية بأسعار مميزة جداً، وخصم قرابة نصف الثمن، تابعونا لمعرفة التفاصيل….

عروض بنده هايبر ماركت Panda offers

عروض بنده هايبر ماركت
خصومات خاصة

تخفيضات وخصومات خاصة جداً تقدمها لكم محلات بندة ماركت في المملكة العربية السعودية، وتضم: خصم على سعر الحمص الحب، وخصم غيره منهم على سعر العدس الأحمر، وعلى سعر بهارات مسحوق الكاري البرازيلي والبرياني، وكذلك تتوفر لديهم عروض على أسعار الهيل المميز، والزبيب الذهبي الكبير، كما هناك خصومات أخرى على أسعار جوز الهند المطحون، والمشمش المجفف الجامبو، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار المكسرات المشكله الديلوكس، وغيرهم.

عروض بنده هايبر ماركت Panda hyper market

تخفيضات بندة

خصومات خاصة من بندة هايبر ماركت على أسعار: الغلاية الستانليس ستيل جيباس Geepas، وخصم غيره على سعر الغلاية البلاستيك دوتس، وخصم آخر على سعر مناديل الوجه من هلا، وسائل هيرشيز، وتخفيض غيره منهم على سعر دجاج ساديا Sadia، وسائل غسيل الصحون من بندة Panda.

خصومات بندة اليوم 23 يناير بكل فروع السعودية

أقوى التخفيضات

مجموعة مميزة جداً من الخصومات الحصرية بجميع فروع بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر البط الكامل من داري، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار عبوات الفواكه المجمدة من داري ودجاج دو Deux، وخصم مميز آخر على سعر البطاطس المقرمشة من دراي Dari.

عروض بندة السعودية حتى نفاذ الكميات Panda

بنده السعودية

توفر محلات بنده السعودية Panda market كثير من العروض الخاصة على أسعار: طحين البيكر الفاخر، وخصم على سعر أرز مزة البسمتي من أبو كأس بحجم 10 كجم، وغيرهم من عروض على أسعار رقائق الشكولاتة شبه المحلاه من هيرشيز، وتخفيض غيره على سعر بسكويت الشاي الفاخر من ميموريز، ورقائق البف بستري من السنبلة، كما لديهم عروض على أسعار صدور الدجاج الطرية من رويال، وغيرهم من عروض.

عروض بنده Panda هايبر ماركت لفترة محدودة

هايبر بندة

خصومات وعروض خاصة جداً بجميع الفروع، ومنها: خصم على سعر الجبنة الكريمية من فلاديفيا بحجم 500 جم، وخصم آخر على سعر الحليب المجفف كامل الدسم من أنكور، وتخفيض غيره على سعر رقائق السمبوسة سويترز، وشبيهة الجبنة الكريمية المطبوخة القابلة للدهن من بوك Puck، وخصومات أخرى عديدة بجميع الفروع.

عروض بندة اليوم 24 مارس 2023

خصومات بندة

خصومات مميزة جداً اليوم داخل جميع فروع بندة السعودية، ومنها: خصم على سعر الذرة الحلوة من سيارا Siara، وخصم غيره منهم على سعر صدور الدجاج الطرية من مايدا، وكذلك لديهم خصم مميز على سعر لب الجوافة من سيارا، والمفروم البقري ومفروم الغنم من سيارا.

تنزيلات مميزة من بندة السعودية Panda Ksa

توجد أيضاً بفروع بنده السعودية خصومات خاصة على أسعار روبيان البقسماط من سيارا Siara، وخصم مميز غيره على سعر برجر الدجاج الجامبو وبرجر اللحم من سيارا Siara، وتخفيضات أخرى منهم على سعر ستربس الدجاج من سيارا Siara، وخصم غيره منهم على سعر بوب كورن وناجت الدجاج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *