تخفيضات مميزة وأقوى عروض لولو لعيد الأم Lulu بكل الفروع بداية من 22 مارس

تخفيضات مميزة وأقوى عروض لولو لعيد الأم Lulu بكل الفروع بداية من 22 مارس

تقدم لحضراتكم مجموعة محلات لولو بفروعها المختلفة في المملكة العربية السعودية أقوى عروض لولو السعودية بداية من  اليوم 22 مارس وحتى نفاذ الكميات على مختلف هدايا عيد الأم بالإضافة إلى الخصومات المميزة منهم على أسعار السلع الرمضانية المختلفة.

عروض لولو السعودية بمناسبة عيد الأم

خصومات خاصة

توفر محلات لولو السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار جميع هدايا عيد الأم، وخاصة العطور عالية الجودة والهدايا القيمة بأفضل الأسعار، ومنها: خصم على سعر عطر جيس جيزل للنساء، وخصم آخر منهم على سعر بيرفيوم بيوريتي روز للنساء، كما يوجد أيضاً تخفيض على سعر كالفن كلاين عطر إيثرنتي فلايم للنساء، وخصم غيره على سعر جوديث ليير عطر لها، وخصم مميز آخر على سعر جيس عطر مارسيانو للنساء، وكالفن كلاين عطر تو يو للنساء، وغيرهم من عطور مميزة لها إسم في عالم العطور.

خصومات خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu

عروض لولو

توفر محلات لولو بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: شرائط الشمع لإزالة الشعر من الجسم من نير، وتخفيض آخر منهم على سعر نير كريم إزالة الشعر، وكذلك لديهم عبوات الميجا المضغوطة من بيبي جوي Babyjoy بأقل الأسعار، وخصم غيره منهم على سعر حفائض الأطفال العناية الليلية الفاخرة من بامبرز Pampers، وكذلك لديهم خصومات على أسعار الفوط الصحية من ألويز.

عروض وخصومات مميزة من لولو اليوم

تنزيلات منوعة

أفضل الكيكات وحلوى المناسبات لكل أم بأقل الأسعار في فروع لولو السعودسة المختلفة، وتشمل: خصم على سعر كب كيك يوم الأم بأشكاله المختلفة، وتخفيض غيره منهم على سعر كيك يوم الأم الفدج بالشكولاتة الصغيرة، وتخفيض مميز آخر منهم على سعر كيك يوم الأم الوسط بالريد فالفت،وتخفيض غيره منهم على سعر كيك يوم الأم بكريمة الزبدة الصغيرة، وغيرهم من حلوى مميزة لعيد الأم.

عروض متنوعة بمناسبة شهر رمضان

تخفيضات السعودية

توفر محلات لولو أيضاً عدة خصومات على أسعار السلع الرمضانية المختلفة، وتشمل: خصم على سعر فيمتو شراب الفواكه، وكذلك على سعر معجون الطماطم، والأرز البسمتي من تاج محل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *