سيارات بالتقسيط بالسعودية باسعار مناسبة من عبد اللطيف جميل بسعر يبدأ 1750 ريالا سعوديا

سيارات بالتقسيط بالسعودية باسعار مناسبة من عبد اللطيف جميل بسعر يبدأ 1750 ريالا سعوديا

سيارات بالتقسيط بالسعودية باسعار مناسبة من عبد اللطيف جميل أصبحت السيارات المستعملة من أكثر الأمور التي يهتم بها فئة كبيرة من المواطنين داخل المملكة السعودية حتى يتمكنوا من اختيار السيارة التي تتناسب معهم، بجانب أنها تتضمن العديد من الإمكانيات على حسب كل شخص وتقوم مجموعة عبد اللطيف جميل لتمويل السيارات المستعملة بالتسهيل على الجميع، حيث يمكن الحصول على سيارة بالتقسيط الشهري بسعر يتناسب مع جميع الفئات

وسوف نعرض لكم أفضل أنواع السيارات وقيمة القسط الشهري، كما تتمتع هذه السيارة بالعديد من المواصفات والإمكانات وبالتالي يمكنك اختيار ما يناسبك من هذه السيارات واختيار السيارة المناسب لك سواء إذا كنت تريد تقسيط السيارة أو يمكنك الحصول عليها بسعر الكاش من خلال التواصل على الرقم المخصص للسيارة للتواصل مع البائع.

مكنكم من خلال السطور القادمه شراء سيارات بالتقسيط بالمملكه السعودية واختيار السيارة التي تناسبك من مجموعة شركة عبد اللطيف جميل داخل المملكة التي تقدم العديد من أنواع السيارات المختلفة المتنوعة والتي تتناسب مع الجميع حيث يمكن لكل شخص اختيار السياره المناسبه له والحصول على السيارة بالتقسيط كل شهر وسوف نعرض لكم من خلال السطور القادمة سيارات تويوتا كورولا وتويوتا ياريس بالتقسيط يمكنكم التعرف على الان.

سيارات بالتقسيط بالسعودية

يمكنكم من خلال السطور القادمة معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالسيارات المستعملة داخل المملكة السعودية بالتفصيل وطرق التواصل مع البائع لكي تتمكن من شراء السيارة بالتقسيط والتعرف على جميع الامكانيات الموجودة فيها بشكل مفصل كما يمكنك معرفة قيمة القسط الشهري الذي سوف تقوم بسداده اذا قمت بشراء السيارة ويمكنك أيضا شراء السياره كاش ومعرفة المبلغ المحدد سوف تجد كافه التفاصيل من خلال السطور التالية.

سيارة تويوتا كورولا 2021

  • يمكنك الحصول على هذه السيارة من مجموعة عبد اللطيف جميل من خلال دفع قسط شهر يصل إلى 1750 ريالا سعوديا أو يمكنك الحصول على هذه السيارة بسعر الكاشف إلى 67,275 ريالا وهذا السعر يشمل الضريبة.
  • تتميز هذه السيارة بوجود ناقل حركة أوتوماتيكي وهي من فئة سيدان وتوجد حاليا في مدينة الدمام.
  • تمت صناعة السيارة في عام 2021 وهي من فئة تويوتا، وتتميز باللون الفضي ويوجد لديك ضمان ستة أشهر.
  • أما بالنسبة لعدد الكيلومترات يصل إلى 99,99 كيلو متر، إذا كنت تريد شراء السيارة سواء بالتقسيط أو كاش يمكنك التواصل مع البائع على رقم 802 442211 للحصول على السيارة.

سيارة تويوتا يارس 2021

  1. يبلغ قيمه القسط الشهري الخاص بهذه السيارة 1460 ريالا سعوديا كل شهر وتوجد السيارة حاليا في مدينة جدة وهي من فئة سيدان.
  2. تتميز السيارة باللون الأسود الجميل وهي من السيارات المستعملة كما تتمتع بوجود ناقل حركة أوتوماتيكي وكثير من المواصفات الداخلية والخارجية المميزة.
  3. يمكنك الحصول على السيارة كاش بسعر 54.050 ريالا سعوديا، تم إنتاج هذه السيارة في عام 2021 ويوجد فيها العديد من المواصفات والإمكانيات.
  4. إذا كنت تريد الحصول على السيارة يمكنك التواصل مع البائع من خلال رقم 8 0 0 2 4 2 2 1 1 ويوجد ضمان ستة أشهر هذه السيارة وعدد الكيلومترات 39 1999 كيلو متر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *