عروض بنده من الأثنين 20 مارس حتى الثلاثاء 28 مارس أو حتى نفاذ الكمية

عروض بنده من الأثنين 20 مارس حتى الثلاثاء 28 مارس أو حتى نفاذ الكمية

توفر شركة بنده السعودية أقوي تخفيضات وخصومات شهر رمضان المبارك حتي يتمكن جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة من شراء كافة السلع الغذائية والمقاضي التي يحتاجها المنزل طوال شهر رمضان المبارك وتوفر شركة بنده تخفيضات جديدة تبدأ من اليوم الاثنين 20 مارس وتستمر حتي يوم الثلاثاء 28 مارس أو حتى نفاذ الكمية.

عروض بنده اليوم

أقوي عروض شهر رمضان من بنده السعودية تحتوي علي جميع المنتجات الغذائية التي يحتاجها المنزل مثل الالبان والجبن الطازجة بجميع أنواعها واللحوم الطازجة والمجمدة والزيوت النباتية وأيضا توفر شركة بنده خصومات كبري علي الأجهزة الكهربائية والمنزلية والكثير من العروض المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها والحصول علي المنتجات بتخفيضات مميزة.

عروض بنده اليوم الأثنين تحتوي علي أرز بسمتي أبيض حبة طويلة العائلة (10) كيلو والذي يعد من افضل أنواع الأرز التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، لذلك وفرته شركة بنده بسعر 64.95 ريال فقط بدلاً من سعرة الأصلي وهو 85.95 ريال. أيضا تضم مجلة عروض بنده اليوم خصومات علي حليب مبخر من شركة بوني (170 جرام) متوفر للأعضاء في بنده بسعر 11.85 ريال.

عروض شهر رمضان المبارك من بنده

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك توفر شركة توفر شركة بنده تخفيضات علي تمر سكري رطب محلي سيافا (1 كيلو) بسعر 8.95 ريال للحبة الواحدة بدلاً من 15 ريال، ويمكن لمحبي القهوة شراء قهوة كلاسيكية سريعة التحضير نسكافية (190 جرام) من جميع فروع بنده بسعر 19.95 ريال بدلاً من سعر 28.45 ريال للحبة الواحدة.

تضم نشرة عروض بنده اليوم تخفيضات رائعة علي جبنة موزاريلا البقرات الثلاث حيث توفر الشركة الكيلو الواحد بسعر 19.95 ريال فقط بدلاً من 43.75 ريال، وأيضا تحتوي علي فول مدمس سادة من شركة حدائق كاليفورنيا (450 جرا) بسعر 7.90 ريال بدلاً من سعرة الأساسي وهو 15.80 ريال وهناك الكثير من العروض والتخفيضات المميزة التي توفرها شركة بنده اليوم الاثنين وحتي يوم 28 مارس أو حتي نفاذ الكمية بفروعها المختلفة بجميع المدن والمناطق بالمملكة.

كانت هذه جميع عروض بنده اليوم المتوفرة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ويمكنك الذهاب إلي اقرب فرع والاستفادة من جميع هذه التخفيضات قبل انتهاء فترة العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *