عروض بنده الأخيرة في السعودية تخفيضات تصل إلى 80% في كل الفروع

عروض بنده الأخيرة في السعودية تخفيضات تصل إلى 80% في كل الفروع

عروض بنده الأخيرة، تعد أسواق بنده أحد أهم وأشهر سلسلة محلات السلع الغذائية في جميع أنحاء المملكة، توفر بنده جميع السلع الغذائية طازجة على مدار اليوم، كما تقدم اللحوم والخضار والفواكه والجبن والألبان والمخبوزات والحلويات وكل ما يحتاج إليه المنزل، بحلول الشهر الكريم تحتفل بنده السعودية بتقديم أسعار وتخفيضات لم يسبق لها مثيل.

عروض بنده الأخيرة

عروض بنده السعودية اهم تخفيضات بنده السعودية الاخيرة احتفالا بحلول شهر رمضان الكريم يحتفل العالم الإسلامي أجمع بحلول شهر رمضان المبارك وتسهل بنده على المواطن شراء جميع احتياجاته بأسعار زهيدة:

  • وفرت تخفيضات بنده السعودية الأسبوعية على لحم عجل مدني طازج بالعظم بسعر 39.95 ريال سعودي للكيلو، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • كما هناك أيضا تنزيلات هايبر بنده الأخيرة على قطع دجاج اليوم متنوعة بسعر 15.95 ريال سعودي وزن 900 جرام، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات هايبر ناركت بنده نالت الفاكهة جزء من تخفيضات بنده مثل مانجو كيت جنوب أفريقيا والذي توفر بسعر 12.95 ريال سعودي للكيلو، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
    والخضار مثل البطاطا الحلوة توفرت بسعر 6.95 ريال سعودي للكيلو، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • كل ذلك إلى جانب جميع أنواع الألبان والمخللات من زيتون وبصل وجزر وغيرها من المكونات التي لا يمكن الاستغناء عنها في رمضان.
  • تنزيلات بنده الأسبوعية على تمر خلاص القصيم الأصيل 1 + 1 بسعر 27 ريال سعودي بدلا من 55 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات بنده الأسبوعية على تمر صقعي فاخر الأصيل وزن  1 + 1 كيلو بسعر 26 ريال سعودي بدلا من 53 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • كما أن المشروبات بكافة أنواعها الساخنة والباردة والعصائر كان لها نصيب في عروض بنده رمضان 2023 .

خصومات بنده الشهرية

بنده تقدم صندوق الجود في رمضان كل عام وانتم بالف صحة وسلامة.

على مر السنين تساهم مؤسسة بنده السعودية في تقديم المساعدات والصدقات للفقراء والمحتاجين في رمضان لذلك هذا العام قدمت صندوق الجود:

  • وأهم ما يميز هذا الصندوق هو سعره والذي وفرته بنده بسعر 150 ريال سعودي بدلا من 253 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يضم صندوق الجود حوالى 22 مكون ما بين الأرز والزيت والسكر والعصير واللبن والمكرونة وغيرها من المكونات الأساسية للمنزل.
  • كما أنه من  خلال صندوق جود يستطيع المتبرع أن يدفع ثمن صندوق الجود في أي فرع من فروع بنده في المملكة وتتولى بنده الباقي وتقوم بإيصاله للمستحقين.

خصومات بنده الشهرية

  1. عروض بنده الأسبوعية مكرونة ايطاليانو 400 جرام اشترى قطعة واحصل علي القطعة الثانية مجانا بسعر 4.95 ريال بدلا من 9.90 ريال سعودى، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. خصومات بنده الشهرية بن الخيرلقمتي 5 كيلو بسعر 149.95 ريال بدلا من 212.95 ريال سعودى.
  3. تنزيلات بنده الشهرية  زيت نباتي مخلوط للقلي صني 1.5 لتر بسعر 18.95 ريال بدلا من 22.95 ريال سعودى.

تنزيلات ينده اليوم

  1. خصومات بنده اليوم عرض على سمك فيليه من ماركة بونيتو وزنها 1 كيلو بسعر 19.95 ريال سعودي بدلا من 34.95 ريال سعودي.
  2. تخفيضات بنده الشهرية يوجد عروض على اللحوم ومنها عرض على البرجر البقري من ماركة بيوند وزنها 226 جرام بسعر 17.95 ريال سعودي بدل من 43.90 ريال سعودي.
  3. تنزيلات بنده الأسبوعية هناك عرض على مناديل الوجه من ماركة هلا 10*160 منديل سعرها حوالي 18.95 ريال سعودي وذلك بدلا من 28.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *