عروض اكسترا السعودية extra مع تخفيضات شهر رمضان حتى 60%

عروض اكسترا السعودية extra مع تخفيضات شهر رمضان حتى 60%

عروض اكسترا السعودية على الأجهزة ومستلزمات المنزل بأقل تكلفة، وخدمات تقسيط اكسترا extra وأقوى تخفيضات شهر رمضان التي تصل إلى 60% لفترة محددة، وقد شملت كل إحتياجات المنزل من الأثاث والإلكترونيات الحديثة، بجانب الأجهزة الذكية بكل أنواعها من ماركات متنوعة عالمية من كبرى شركات التكنولوجيا.

عروض اكسترا السعودية extra مع تخفيضات شهر رمضان حتى 60%

تجدون في التالي ضمن عروض اكسترا السعودية أقوى الخصومات على الإلكترونيات من الجوالات الحديثة، واللاب توب، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي الذكية، مع تخفيضات كبرى على الجلسات الخارجية التي وصلت لأكثر من النصف، كما متاح خدمة استبدال الجوالات المستعملة بأخرى جديدة بأقل تكلفة.

عروض اكسترا السعودية

تضم عروض الجوالات لدى موقع اكسترا جلسات خارجية بأسعار مناسبة، حيث وصل الخصم عليها إلى 60%، ومتاح مختلف التصاميم التي تناسب الذوق العام لمعظم المنازل والمناطق الخارجية من الحدائق والساحات الخضراء، وهذا بقسط شهري يبدأ من 24 ريال سعودي، كما يوجد موديلات مختلفة من كراسي الإسترخاء بألوان متنوعة.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
اكسترا
اكسترا
  • هومز كرسي استرخاء جلدي مع خاصتي الدوران والإهتزاز باللون البني الغامق، متاح بسعر 1249 ريال سعودي، بتوفير 450 ريال سعودي، بدل من 1699 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 60 ريال شهريًا.
  • هومز كرسي استرخاء من القماش مع خاصتي الدوران والإهتزاز باللون الرمادي الفاتح، متاح بسعر 1199 ريال سعودي، بتوفير 500 ريال سعودي، بدل من 1699 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 58 ريال شهريًا.

تخفيضات موقع اكسترا اون لاين

تشمل خصومات اكسترا اون لاين أجهزة التابلت الذكية من سامسونج samsung ونوكيا ولينوفو، والتي يوجد منها إصدارات كثيرة مع إصدارات إقتصادية بأقل تكلفة، كما أن الأجهزة متاحة بالتقسيط بمبلغ شهري يبدأ من 22 ريال سعودي، كما أن الأسعار كاش تبدأ من 599 ريال سعودي.

اكسترا السعودية
اكسترا السعودية
extra
extra

عروض اكسترا للجوالات

هناك إقبال كبير على شراء الجوالات الذكية في وقتنا الحالي، حيث أن جميعنا يعتمد على الأجهزة الذكية في مختلف نواحي الحياة، ويوفر موقع اكسترا extra إصدارات مميزة من جوالات هواوي huawei واوبو oppo بتكلفة مناسبة، حيث أن أسعارها تبدأ من 669 ريال سعودي، مع التقسيط بمبلغ يبدأ من 32 ريال سعودي شهريًا.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
عروض اكسترا
عروض اكسترا

يتيح لكم موقع إكسترا خدمة التقسيط وشراء كل أنواع الأجهزة الحديثة مع الأثاث المنزلي، حيث تشمل عروض اكسترا تخفيضات رمضان في السعودية بأقل سعر في المملكة، وقدمناها لكم على الجلسات الخارجية، والجوالات، وأجهزة التابلت، فنحن نقدم لكم كل يوم جديد العروض الحصرية من كل متاجر السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *