بطولة لعبة e football لعام 2023 الإصدار الجديد وموعد نزولها

بطولة لعبة efootball، يسأل عنها الكثيرين من عشاق اللعبة، حيث قد أعلنت شركة كونامي وهي الشركة المسؤولة عن لعبة إي فوتبول عن بعض المعلومات التي سوف تتم في الفترة القادمة بين الأندية المختلفة لكرة القدم على مستوى العالم بصورة رسمية، وفيما يلي سوف نتعرف معكم على تفاصيل بطولة إي فوتبول والتي بدأت في 11 من شهر فبراير الماضي 2023.

بطولة لعبة e football لعام 2023

الشركة المطورة للعبة قامت بتحديد المواعيد الخاصة بجدول البطولات والجولات المختلفة التي سوف تكون بين منافسين اللعبة الأقوياء خلال 2023 وسوف يتضمن جدول بطولات اللعبة الآتي:

  • الجولة الأولى من البطولة كانت في 11 فبراير الماضي 2023.
  • أما الجولة الثانية فكانت في 4 من شهر مارس الجاري.
  • الجولة الثالثة من البطولة كانت أمس الموافق 18 مارس.
  • أما الجولة الرابعة من البطولة ومن المقرر أن تكون في 8 أبريل القادم 2023.
  • الجولة الخامسة سوف تكون في 22 أبريل.
  • كذلك الجولة السادسة من المقرر أن تكون في يوم 13 مايو.
  • الجولة السابعة موعدها 27 مايو 2023.

ومن الجدير بالذكر أن في نهاية تلك الجولات قد تكون هناك مراحل مميزة يطلق عليها اسم مرحلة المغلوب وهذه المرحلة من المقرر أن تكون بتاريخ 24 يونيو 2023.

الجوائز المقدمة لبطولة أي فوتبول

الجوائز المقدمة لبطولة أي فوتبول لم تقتصر على المنافسين فقط، حيث أنه يتمكن أي من الأشخاص الفوز بالمكافأة المجانية حتى وهو موجود في بيته من خلال متابعة كافة المباريات المختلفة عبر منصة البث التي تم تحديدها بواسطة المنظمين لهذه البطولة.

كما يتمكن أي من الأشخاص الحصول على المكافآت المجانية من خلال تجميع 100 نقطة من نقاط لعبة أي فوتبول، فكل ما هو مطلوب منك فقط هو الدخول إلى البث المباشر من خلال بنرات إعلانات اللعبة التي سوف تظهر بداخلها أثناء اللعب، وهو ما سوف يمنحك إمكانية الفوز بمكافآت حتى 100 نقطة مع إمكانية التضاعف والنزول داخل الحافظة الخاصة باللعب داخل اللعبة.

أما إذا لم يحالفك الحظ في متابعة المباريات خلال اليوم الأول عبر البث المباشر يمكنك مشاهدة كافة العروض الخاصة للعبة عبر جدول الموضح، ولكن عليك ضرورة الضغط فوق البنر حتى تحصل على نقاط اللعبة المحددة وكذلك إتباع جميع التعليمات الخاصة باللعبة للفوز بالمكافآت المجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *