متوسط السعر 16 الآف ريالاً وحتي 25 امتلك سيارة مستعملة للبيع بحالة فوق الممتازة من فئة تويوتا كورولا

متوسط السعر 16 الآف ريالاً وحتي 25 امتلك سيارة مستعملة للبيع بحالة فوق الممتازة من فئة تويوتا كورولا

يسعى العديد من مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية على إيجاد أفضل السيارات المستعملة للبيع في السعودية، وذلك بالطبع نظراً لأسعار المركبات المشهود في الفترة الحالية الذي تضاعف السعر عن الثمن الأصلي للسيارة، باتت تتجه عمليات البحث تتزايد بكثرة وراء السيارات المستعملة وذلك من قبل الراغبين في اقتناء سيارة مستعملة بحالة جيدة وپأفضل إمكانيات وبأقل سعر، ومن هذا الصدد نلقي الضوء على مجموعة من السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية من فئة تويوتا كورولا للبيع بأرخص سعر قد يتراوح بداية من 16 آلاف ريال وحتى 25 ألف ريال.

سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع

سيارة تويوتا كورولا من السيارات المميزة صاحبة الأداء العالي والمتميز خاص في الطرق الصحراوية والواعرة، وذلك يرجع لتصميمها المتين التي جعلها الرائدة بين منافسيها، ونظراً للتقنيات المزودة بها السيارة نجدها الأكثر طلبًا في الأسواق العربية.

ومتاح حاليًا في مدينة الرياض سيارة تويوتا كورولا مستعملة بحالة ممتازة موديل 2013  للبيع، ومن المواصفات الداخلية تأتي مع إضافة البلوتوث، السيارة مزودة بدخول دون مفتاح، وكراسي من الجلد الفاخر، مع مكيف، وميكروفون، جنطات ألمنيوم، نظام تتبع، فتحة سقف، متوسط سعر 16 الألف ريال .

 

سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع موديل 2016

متوفر أيضًا في منطقة الرياض سيارة تويوتا كورولا موديل 2016 مستعملة للبيع بحالة جيدة اللون الخارجي للسيارة الأبيض، نوع الناقل للحركة أوتوماتك، السعر المتوسط للسيارة 25 ألف ريال قد يقل أو يزيد قليلاً حسب حالة السيارة.

سيارة تويوتا كورولا موديل 2012 الحالة جيدة مستعملة للبيع متوسط السعر 23 ألف ريال

ومن بين السيارات المستعملة المعروضة للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل 2012، الحالة جيدة، ومن المواصفات الخارجية والداخلية للسيارة تميت إعادة دهن السيارة جزئياًّ، نوع ناقل الحركة أوتوماتك، نوع الوقود البنزين، السيارة متوفرة باللون الأزرق، تأتي السيارة مع زجاج كهربائي، السيارة مزودة بسنترلوك، وشاشة لمس، مع مرايا كهربائية، متوسط سعر السيارة 23 ألف ريال قد يقل أو يزيد السعر قليلا.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات المتعلقة حول متوسط أسعار السيارات التويوتا كورولا المستعملة للبيع في السعودية بالإضافة إلي الإضافات المزودة بها السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *