طرق طرد الفئران والحشرات من البيت نهائياً بطرق سهله وبدون مبيدات كمياوية

طرق طرد الفئران والحشرات من البيت نهائياً بطرق سهله وبدون مبيدات كمياوية

فكره جهنمية هتطرد الفئران والحشرات من البيت نهائياً تعرفي على واحدة من أفضل الطرق التي من الممكن أن تُساعدك في طرد الفئران من البيت بشكل نهائي، ويمكنك أن تفعلي ذلك بدون أن تلمسيها نهائيًا إذ أن هناك بعض الوصفات التي يُمكن أن تعمل على قتل أي حشرات في المنزل من خلال شمّها للرائحة فقط ومن أبرز تلك الطرق هي استخدام أنواع من النباتات والزيوت العطرية ونثرها في المنزل، وتعمل هذه الوصفات أيضًا على تعطير المنزل وبث طاقة إيجابية في كافة نواحيه وليس فقط قتل الحشرات الطائرة والقوارض وأي بكتيريا في المنزل.

أهم النصائح لطرد الفئات من البيت

هناك الكثير من النصائح التي يجب عليك أن تتبعيها حتى تتخلصي من أي فئران في منزلك وحتى تمنعيها أساسًا من دخول البيت وهي:-

  • يجب أن تقومي بتنظيف جميع أركان المنزل وتتخلصي من أي فوضى به فهي بيئتها المثالية الفوضى.
  • كما يجب أن تكوني متأكدة تمامًا من أنه ليس هناك أي بقايا للطعام في المطبخ متناثرة على الأرض أو البوتاجاز أو أي مكان.
  • احرصي على غلق أي نوافذ مفتوحة في بيتك والتشققات التي تتواجد في الجدران ويمكنك إعادة طلائها مرة أخرى ومعالجتها حتى لا تدخل منها الحشرات.
  • تخلصي من القمامة فور تجميعها وأبقي بابك دائمًا مُغلقًا حتى لا تدخل الحشرات بدون وعي وقد لا ترينها.
  • حافظي باستمرار على نظافة الحديقة الخارجية الخاصة بالمنزل إذ أن الحشرات والبكتيريا تتراكم في النباتات الغير نظيفة.

استخدام زيت النعناع لطرد الفئران من البيت

يمكنك استخدام زيت النعناع مع الخل الأبيض وبيكربونات الصوديوم وضعيها في زجاجة بخاخ وقومي برّش المناطق المختلفة في البيت والتي تتواجد بها تلك الحشرات أو الفئران، فهذه الوصفة تعمل رائحتها على طرد أي فئران في المنزل لأنها تُشعرهم بالاختناق.

استخدام الفلفل الأسود والشطة لطرد الفئران من البيت

أما وصفة مكون الفلفل الأسود بخلطه مع الشطة الحارة يُمكنه أن يُساعد أيضًا في طرد أي فئران من منزلك من خلال رّشه في الأماكن الأكثر عرضة لتواجد الفأر بها، فقد تتسبب هذه الخلطة في قتل الفأر أو جعله يهرب سريعًا من المكان المتواجدة به الرائحة.

صودا الخبز للقضاء على الحشرات المنزلية

صودا الخبز هي من أكثر المواد الطبيعية التي تعمل على طرد الحشرات من المنزل، كما تعمل على قتل الحشرات بسبب ثاني أكسيد الكربون الذي يدخل معدة الحشرة بعد تناول صودا الخبز، ثم تحدث فقاعات في معدتها وتقتلها فوراً، ويمكن استخدام صودا الخبز من خلال الآتي:-
نقوم برش الأماكن التي يوجد فيها حشرات بالقليل من الماء ثم نضع عليها القليل من صودا الخبز وسوف نلاحظ اختفاء جميع الحشرات من أركان المنزل نهائياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *