عروض مكتبة جرير jarir bookstore بخصومات حتى 50% على الأجهزة

عروض مكتبة جرير jarir bookstore في السعودية بخصومات تصل إلى 50% على الأجهزة الإلكترونية المتاحة من خلال موقع جرير السعودية، وهذا إحتفالًا بشهر رمضان المبارك الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، كما تشمل الخصومات ماركات متنوعة لاقت رواجًا كبير في السوق السعودي، سواء المحلي منها أو العالمي.

عروض مكتبة جرير jarir bookstore بخصومات حتى 50% على الأجهزة

مع عروض مكتبة جرير تجدون خصومات شهر رمضان التي تصل لنصف السعر على أحدث إصدارات الجوال، وأجهزة المنزل الذكي، مع مستلزمات المطبخ الحديث، كما يقدم لكم جرير خدمة الاستبدال للاجهزة القديمة، مع تسهيلات متعددة وإمكانية الدفع بالتقسيط، كذلك توفر خدمة التوصيل والتركيب.

عروض مكتبة جرير

يحتوي كتالوج جرير الجديد على أحدث التخفيضات على أجهزة الجوالات من إصدارات ايفون 14 الجديد iphone 14، والذي تم طرحه منذ شهور، كما توفر جرير عرض الإستبدال بأقل فارق سعر في المملكة، ومن خلال عرض الترقية يمكنك تجديد جوالك القديم بآخر حديث بعض خضوعه للصيانة والفحص وتقدير مبلغ فرق السعر.

ايفون جرير
ايفون جرير

عروض جرير

يمكن من خلال فروع مكتبة جرير الحصول على أقوى الخصومات على أجهزة المنزل الذكي بكل أنواعها، والتي تقدمه لكم من أكبر شركات التكنولوجيا المتطورة على مستوى العالم، حيث تجدون لديه أجهزة المكانس الروبوت الذكية، مع كاميرات بتقنيات عالية، بجانب أجهزة الإتصال اللاسلكي والواي فاي المنزلي.

jarirbookstore
jarirbookstore
jarir bookstore
jarir bookstore

تخفيضات جرير

مع جرير يمكن الإستفادة من الغرةض الجديدة على اجهزة المطبخ من العجانات الكهربائية ومحضر الطعام، بالإضافة إلى أجهزة العصر التي يمكن من خلالها تحضير العصائر الفريش في أقل وقت، كما تضم العروض إصدارات زاد الطلب عليها مؤخرًا من مولينكس، وكينوود، وفيليبس، وبرينسيس، وبراون، وهذا بقسط يبدأ من 3 ريال سعودي فقط.

جريرعروض مكتبة جرير jarir bookstore
جريرعروض مكتبة جرير jarir bookstore
jarir
jarir

سردنا لكم أجدد ما قدمته مكتبة جرير من ع وض شاملة لكل أنواع الاجهزة والابكترونيات، والتي وصلت لنصف السعر، كما عرضما لكم المبالغ المطلوبة للشراء بالتقسيط وفقًا للشروط والأحكام، على أن نتابع معكم جديد التخفيضات التي تقدمها متاجر السعودية في مختلف المناسبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *