مجلة عروض بنده السعودية التوفير الحق على اليوم المقاضي الرمضانية

مجلة عروض بنده السعودية التوفير الحق على اليوم المقاضي الرمضانية

مجلة عروض بنده السعودية التوفير ، أقترب شهر رمضان الكريم وبدأت أقوي عروض التوفير من هايبر بنده الشهير، الذي يقدم لعملائة الكرام، صفقات رابحة على المقاضي الرمضانية، بجميع الفروع بالمملكة، تصدر العروض بصفة يومية تحت شعار أسعار زمان” 5/ 10/15 ريال” فرصة رائعة للحصول على احتياجات المنزل من السلع الغذائية واللحوم ومنتجات الألبان من أجل الاستعداد لرمضان، الذي نحتاج خلاله للاهتمام بشكل أكبر بالطعام الذي نتناوله للقدرة على الصيام وأداء العبادات.

panda
panda

مجلة عروض بنده السعودية التوفير

تحتاج كل ربة منزل لوضع خطة رمضانية لوجبات الأفطار والسحور والعصائر والحلوي والوجبات الخفيفة التى تقدم مابين المغرب إلى موعد السحور، لذا تحرص أسواق هايبر بنده على تقديم تشكيلة مميزة من السلع التى تستهلك بشكل كبير في رمضان، ومنها الزبادي يوجد عروض مميزة وأنواع ونكهات مختلفة منها المستورد والمحلى.

بنده اليوم
بنده اليوم
تخفيضات رمضان
تخفيضات رمضان

عروض رمضان هايبر بنده

إذا كنت من أعضاء بنده بلس يتوفر عرض مميز جداً على الأرز البسمتي أبو كاس أو الشعلان 3 حبات لكل عميل وزن 5 كيلو فقط ب 85،95 ريال.

العروض الرمضانية
العروض الرمضانية

تناول الحلوي من الأمور المحببة في شهر رمضان ويفضل تناول الأنواع الخفيفة منها وتجنب الدسمه قدر الإمكان لتجنب زيادة الوزن، ومن الحلى سريعة التحضير ولا تحتاج إلى جهد كبير في المنزل الكريم كرميل يحضر خلال دقائق معدودة بمكونات بسيطة، عرض على كارميل جرينز 12 عبوة وزن 70 جم ب 18،95 ريال وفر 20 ريال، متاح لكل عميل عبوتين.

عروض التوفير اليوم
عروض التوفير اليوم

عرض على الجيلى نكهات مختلفة فوستر كلاركس 6 حبات، + 6 حبات مجاناً ب 14،95 ريال العرض خاص بأعضاء بنده بلس فقط.

كريمة الطبخ تمنح الطعام نكهة مميزة سواء خلطة البشمل، أو الحلويات، وبعض المشروبات، تعتبر كريمة بوك من أجود الأنواع عليها عرض مميز 1+1 مجان وزن لتر ب 26،95 ريال خاص بأعضاء بنده بلس.

بنده السعودية
بنده السعودية

المكرونة من السلع الأساسية في كل منزل لاغناء عنها، لذيذة سريعة التحضير، وتعد بأكثر من طريقة شهية، مكرونة برفيتو عليها عرض 2+1 أحجام وأنواع مختلفة ب 9،95 ريال.

تخفيضات وعروض
تخفيضات وعروض

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *