عروض آيفون من اكسترا 2023 أقوى عروض الصيف الآن

عروض آيفون من اكسترا 2023 أقوى عروض الصيف الآن

عروض اكسترا مايو 2023، أقوى عروض الآيفون الآمن اكسترا وبمناسبة عروض عيد الأم وشهر رمضان المبارك تقدم لنا extra العديد من الخصومات الضخمة لفترة محدودة. مع حلول شهر رمضان المبارك أيضا هناك الكثير من الخصومات الجديدة التي تقدمها لنا اكسترا السعودية الآن والتي تتناسب مع كافة الأذواق. لمحبي الهواتف والإلكترونيات تقدم لنا الآن أقوى عروض آيفون لفترة محدودة بالعديد من الإصدارات الخاصة به. أيضا هناك العديد من العروض المختلفة على شاشات التلفاز والإلكترونيات المختلفة بكافة الأسعار والأنواع. هناك العديد من العروض المقدمة إكسترا السعودية لفترة محدودة تحت شعار bank offer أو عروض بنك البلاد. ذلك بالإضافة إلى العديد من التسهيلات على السداد وطرقة المختلفة والتوصيل لكافة مدن المملكة، وإليكم كافة التفاصيل.

عروض اكسترا عيد الأم عروض آيفون 14

تقدم لنا إكسترا السعودية الآن العديد من العروض القوية لفترة محدودة وكمية محدودة أيضا. العديد من الخصومات القوية والكبيرة على الهواتف من نوعية آيفون وبالتحديد إصدار آيفون برو ماكس بأشكاله المختلفة. من أحدث العروض المتاحة الآن على هواتف الآيفون من extra والتي عليها طلب كبير الآن من قبل رواد إكسترا التالي.

  • هاتف آبل آيفون برو ماكس، الجيل الخامس، بلون بنفسجي وذاكرة داخلية 256 جيجا وسعر 5699 ريال سعودي
  • هاتف آبل آيفون برو ماكس، الجيل الخامس، بلون أسود وذاكرة داخلية 256 جيجا وسعر 5699 ريال سعودي
  • هاتف آبل آيفون برو ، الجيل الخامس، بلون بنفسجي وذاكرة داخلية 256 جيجا وسعر 4999ريال سعودي
  • هاتف آبل آيفون برو ماكس، الجيل الخامس، بلون بنفسجي وذاكرة داخلية 128جيجا وسعر 5199ريال سعودي
  • هاتف آبل آيفون برو ، الجيل الخامس، بلون بنفسجي وذاكرة داخلية 128جيجا وسعر 4699 ريال سعودي
  • هاتف آبل آيفون برو ، الجيل الخامس، بلون أسود وذاكرة داخلية 256 جيجا وسعر 4999ريال سعودي
  • هاتف آبل آيفون برو ماكس، الجيل الخامس، بلون ذهبي وذاكرة داخلية 256 جيجا وسعر 5699 ريال سعودي

عروض extra السعودية الأجهزة الكهربائية

عروض رمضان 2023 من اكسترا الآن على العديد من الأجهزة الكهربائية، وبالنسبة للثلاجات كان لها الحظ الوفير أيضا في العروض. أصبحت الآن تتواجد بالكثير من الخصومات والتي تصل لأكثر من 53% على الثلاجات من نوعية باناسونيك، أيضا خصومات تصل إلى 46% على الثلاجات من نوعية ال جي، العديد من العروض القوية المتاحة الآن من إكسترا بمناسبة الشهر الفضيل أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية أجمعها بالخير واليمن والبركات.

العديد من العروض والخصومات القوية أيضا المقدمة اكسترا على العديد من الأجهزة الكهربائية، ومن أهم العروض على الأجهزة الكهربائية عروض شاشات التلفاز. الكثير من الخصومات الكبرى على شاشات التلفاز السمارت بالأنواع المختلفة وتصل الخصومات لأكثر من 65% على بعض الشاشات السمارت الآن والمتوفرة لفترة محدودة. ويمكن طلب العروض أونلاين من خلال موقع extra الرسمي أو من الممكن الذهب لأقرب فرع من فروع إكسترا الآن بالمملكة.

عروض آيفون 14 من extra الآن

عروض آيفون 14 من إكسترا الآن ولفترة محدودة مع دخول شهر مايو 2023، بدأت الآن أقوى العروض من extra على منتجات آبل من هواتف آيفون محدودة الإصدارات. وآيربودز وآيباد وغيرها من المنتجات المميزة بشكل كبير، والتي تقدمها لنا إكسترا بكافة معارضها في كافة مدن المملكة العربية السعودية. ويمكنك الغطلاع الآن على أحدث العروض لفترة محدودة من extra وأختيار المعرض القريب لك ليصلك منتجك على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *