وحش الاعتمادية.. مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا 2023 Toyota Corolla

يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على الإصدارات الجديدة الخاصة بشركة تويوتا فقد قامت الشركة بإطلاق سيارة جديدة العام الماضي وهي سيارة تويوتا كورولا وقد حصلت هذه السيارة على نسبة مبيعات كبيرة جدا حيث أنها تحتوي على الكثير من المواصفات الرائعة والمميزات والخصائص التي نالت إعجاب الجميع وسوف نوضح في هذا المقال مواصفات سيارة تويوتا كورولا كما سنوضح سعرها في الأسواق بالتفصيل.

مواصفات سيارة تويوتا كورولا

سيارة تويوتا كورولا من السيارات التي تتمتع بمواصفات عالية كما توفر منها العديد من الألوان مثل الرمادي والأحمر والأبيض والأسود وسوف نوضح مواصفاتها بالتفصيل فيما يلي:

التصميم الخارجي

تحتوي على شبك عريض مساحته كبيرة على شكل بيضاوي بالإضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية وكشافات ضبابية تعمل بأحدث التقنيات ومنها تقنية ليد، ومن أهم مميزاتها أنها تحتوي على فتحة سقف بالإضافة إلى العديد من المرايا الجانبية التي تدعم الطي الكهربائي.

مواصفات الأمان

تحتوي السيارة على العديد من المواصفات التي تضمن السلامة والأمان للسائق فتتضمن عدد 6 وسائد هوائية بالإضافة إلى كاميرا خلفية ونظام يؤمن الحماية ضد عمليات السرقة وحساسات خلفية تساعد في عملية الوقوف.

مواصفات السيارة الداخلية

تحتوي على خمس مقاعد يتم كسوتها إما بالجلد أو القماش، بالإضافة إلى شاشة بمقاس 8 انش وعدد ست سماعات ومكيف يعمل بنظام أوتوماتيكي.

المحرك

تبلغ سعة محرك سيارة تويوتا كورولا حوالي 1.8 لتر هايبرد ويحتوي على أربع اسطوانات، كما أن قوة المحرك كبيرة تصل الى 121 حصان، أما عزمه فيصل الى 163 نيوتن.

أسعار سيارة تويوتا كورولا

قامت شركة تويوتا اليابانية بنشر أسعار السيارة الجديدة التي قامت بإطلاقها في المملكة العربية السعودية ويجب التنويه أن هذه الأسعار تشمل الضريبة وسوف نتعرف عليها فيما يلي:

  • سيارة تويوتا كورولا LE،هايبرد: يبلغ سعرها 87170 ريال سعودي.
  • سيارة تويوتا كورولاLTDهايبرد: يبلغ سعرها 109480 ريال سعودي
  • سيارة تويوتا كورولا XLE،هايبرد: يبلغ سعرها 96140 ريال سعودي

ذكرنا في هذا المقال مواصفات سيارة تويوتا كورولا، وهي من السيارات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص حيث أنها تتميز بمواصفات مرتفعة وعالية مقارنة بسعرها فسعرها أيضا مناسب للغاية وقد وضحناه بالتفصيل سابقا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *