«صدام المنطقة الدافئة».. موعد مباراة الخلود والجبلين الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تتواصل منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2023/2022، وضمن لقاءات الإياب أو الدور الثاني، يستضيف مساء غدٍ الأحد 19 مارس الجاري، ملعب نادي الحزم Alhazm Club Stadium في مدينة الرس السعودية، أحداث مباراة الخلود والجبلين، القوية والهامة، والتي تمثل صدامًا مباشرًا في المنطقة الدافئة بوسط جدول دوري يلو، يسعى من خلالها “فخر الرس” إلى الثأر من خسارة لقاء الذهاب، إضافة إلى إحياء آماله “الصعبة” في بلوغ دوري المحترفين “دوري روشن”، مقابل رغبة من “البني” في تأكيد أفضليته في لقاء الدور الأول، بغض النظر عن تأثير النتيجة على وضعية الفريق في جدول الترتيب.

على كل الأحوال، سنبحث سويًا في السطور القادمة، جميع التفاصيل والكواليس والأخبار عن موعد مباراة الخلود والجبلين والقنوات الناقلة، إضافة إلى مشوار ونتائج الناديين في الموسم السادس والأربعين من مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، علاوة على وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري يلو.

مباراة الخلود والجبلين

من مواجهة الدور الأول بين الخلود والجبلين في دوري يلو
من مواجهة الدور الأول بين الخلود والجبلين في دوري يلو

إلى المباراة الرابعة في الأسبوع السادس والعشرين الجديد من مسابقة Saudi Arabia Division 1 2022/2023، حيث لقاء الجبلين ضد الخلود.

حيثما يخوض فخر الرس مواجهة الأحد، وهو في المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، برصيد 33 نقطة وصافي (4) أهداف، يفصله 20 نقطة عن الحزم متصدر الترتيب.

إذ حقق Al-Khlood تسع انتصارات خلال الموسم الجاري، فيما تعادل في 6 لقاءات، بينما خسر في 10 مباريات (بينها الهزيمة على ملعبه من الفيصلي بهدف في الجولة الثامنة).

من جهة أخرى، يخوض البني منافسات الجولة الجديدة من دوري يلو، وهو في المرتبة الثامنة بالترتيب العام، بعدما جمع 32 نقطة وفارق (0) هدف.

فقد تمكن Al-Jabalain من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في مثلها، غير أنه تجرع مرارة الهزيمة 10 مرات هذا الموسم (بينها الهزيمة الثقيلة من أهلي جدة بثلاثية نظيفة في الأسبوع العاشر).

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Saudi Yelo League First Division 2023 قبل انطلاق مباريات اليوم الثاني في الجولة 21:

جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول في الجولة 26
جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول في الجولة 26

كانت قد أقيمت اليوم السبت، 3 مباريات في افتتاح الجولة الجديد من دوري الدرجة الأولى السعودي، حيث تغلب الرياض على جدة بنتيجة (2-1)، فيما تعادل القادسية مع الشعلة إيجابيًا (1-1)، قبل أن ينجح نجران في خطف فوز مهم من ضيفه العربي بهدف نظيف.

ويوم غدٍ الأحد، تقام 5 مباريات دفعة واحدة، حيث يلعب الخلود مع الجبلين، والعروبة مع الساحل، فيما يستضيف هجر منافسه العين، ويحل الحزم ضيفًا على الأخدود، قبل أن يصطدم القيصومة مع مستضيفه أحد.

كانت مواجهة الدور الأول بين الجبلين والخلود، قد انتهت بفوز الأول بهدف من المهاجم البرازيلي كارلوس دي مورا Carlao Atacante.

موعد مباراة الخلود والجبلين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الخلود والجبلين الدوري السعودي والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة الأولى عن اليوم الثاني في الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، مساء غدٍ الأحد، في تمام الرابعة وخمس دقائق ( 4:05 م ) بتوقيت السعودية، الثالثة وخمس دقائق ( 3:05 م ) بتوقيت مصر، الواحدة وخمس دقائق ( 1:05 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الخلود والجبلين، فقد أسند الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) المهمة إلى الحكم عبدالله زربان.

طاقم تحكيم مباريات الجولة 26 في الدوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)
طاقم تحكيم مباريات الجولة 26 في الدوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)

سوف تقوم القنوات الرياضية السعودية، بتغطية أحداث المباراة المرتقبة.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة الخلود والجبلين، فستعلن القنوات السعودية الرياضية عن هويته في وقتٍ لاحق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *