تراجع قياسي في سعر شانجان uni t رمز القوة والحداثة في السعودية

تراجع قياسي في سعر شانجان uni t رمز القوة والحداثة في السعودية

شهد سعر شانجان uni t  موديل 2023 تراجعًا قياسيًا في السعودية في ظل عروض تقسيط السيارات الجديدة التي يطلقها العديد من وكلاء السيارات خاصة مع الاقبال الشديد على سيارات uni التي تجمع بين القوة في الأداء والحداثة في التصميم العصري مع الكثير من وسائل الترفيه والتقنيات الحديثة التي تجعل الركوب متعة في حد ذاته خاصة في المسافات الطويلة والسفر على الطرق الوعرة، كل هذا مع ميزات أساسية أبرزها الاقتصاد في استهلاك الوقود.

مواصفات شانجان uni t

أول ما يلفت النظر في هذه السيارة الأيقونية هو المحرك التيربو ذو السعة اللترية التي تصل إلى 1.5 لتر، ومع ذلك تبلغ قوته الحصانية 177 حصانًا، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ووضعي القيادة العادي والرياضي. فيما يولد المحرك 300 نيوتن من عزم الدوران وخاصية الإيكو بوست التي تدعم توفير الوقود حتى 17.3 كيلو متر لكل لتر واحد من البنزين فضلا عن الإطارات التي تأتي بقياس عشرين بوصة مع 5 مقاعد مريحة للغاية ما يجعلها سيارة عائلية مميزة.

التصميم الخارجي

دعونا نلقي نظرة سريعة على الشكل الخارجي لسيارة changan Uni-t 2023، حيث تتميز المقدمة بشبك أمامي ضخم وجريء بتصميم مستقبلي يمنحها مظهرًا رياضيًا عدوانيًا، ومصابيح أمامية LED مدمجة في تصميم فريد مع فتحات تهوية ضخمة، ومصابيح نهارية، وشعار Changan، وأجهزة استشعار، ومصابيح ضباب أمامية.

كما تتميز الجوانب بعجلات مقاس 20 بوصة مع إطارات مقاس 245/45 ومقابض أبواب بلون الهيكل وتصميم كوبيه ومرايا جانبية سوداء قابلة للتعديل وقابلة للطي مع إشارات انعطاف، فيما يتميز الجزء الخلفي من سيارة تشانجان Uni-t 2023 بمصابيح خلفية LED ، ومصابيح ضباب خلفية ، وجناح سقف، وأنابيب عادم رباعية. أما الأبعاد الخارجية فتأتي بطول 451.5 سم وعرض 187 سم وارتفاع 156.5 سم وقاعدة عجلات 271 سم.

سعر شانجان uni t

خلال الطرح الأولي وبداية الحجز وصل سعر السيارة إلى 113 ألف ريال شامل الضريبة المضافة في الطراز الأولي فيما وصل السعر في الفئة الأعلى إلى 150 ألف ريال شامل الضريبة، حيث وصل السعر بعد التخفيض إلى 89 ألف ريال غير شامل الضريبة. ويمكن الحصول عليها تقسيط أقل من ألف ريال. مع العلم أن السيارة متواجدة في الأسواق منذ عام 2020 ولا تزال في مرحلة الجيل الأول حيث تصدر في 3 فئات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *