بدون رجيم حبة قبل النوم لحرق دهون البطن أخسري 3 كيلو في أسبوع

تبحث الكثير من السيدات عن حلًا لمشكلة السمنة والبطن الكبيرة ومن أسهل الطرق التي سوف تخلصك من الكرش في يوم واحد وذلك عند تناول حبة واحدة فقط قبل النوم حيث أن البطن هي أكثر أماكن تجمع الدهون وتسبب مظهرا غير مريح خاصة للنساء وسوف نعرض ما هى الحبة التي سوف تخلصك من كل مشاكل السمنة في هذا المقال.

حرق دهون البطن

تناول حبة الهيل أو الحبهان الموجودة بكل منزل هي من أكثر التوابل التي لها فوائد كثيرة ومن أهمها التخلص من سمنة البطن والكرش حيث أنه من الممكن تناول من حبة لثلاث حبات قبل النوم مع تناول كمية كبيرة من الماء، كما يمكن مصغ الحبة جيدًا للاستفادة منها قدر الإمكان في حرق الدهون وتخسيس البطن .
وتناول الحبهان قبل النوم له قدرة سريعة وفعالة في حرق الدهون كما أنه يسد الشهية مما يساعد على فقد الوزن الزائد بكل سهولة وهناك وصفات سهلة ومكوناتها بسبطه وموجودة في كل منزل لاستخدامها في التخسيس وهى:

  • ملعقة كبيرة من الهيل المطحون .عدد ملعقتان من حليب خالي الدسم .
  • يمكن إضافة سمر الدايت حسب الرغبة بحد أقصى ملعقتان لكل كوب.
  • يتم رفع الحليب على النار في إناء على نار متوسطة ثم بعد ذلك يتم إضافة العيل المطحون ويقلب على النار دقائق ثم يتم وضع السكر حسب الرغبة .
  • كما أنه من الضروري أن يتم تناول المشروب مرة في الصباح ومرة قبل النوم ومع الاستمرار والمداومة سوف تلاحظ اختفاء البطن والدهون وهو من المشروبات الآمنة ولا يوجد أي أضرار من المداومة على تناول هذا المشروب.

مشروبات حرق الدهون

  • يحتوي الشاي الأخضر على مكونين رئيسيين ؛ الكافيين ومضادات الأكسدة وكلاهما يزيد من الطاقة التي يستخدمها الجسم ويساعد على تكسير جزيئات الدهون ويساعد الشاي الأخضر أيضا على الاحتفاظ بالسوائل نظرا لخصائصه الطبيعية المدرة للبول.
  • القرفة والعسل: سخن الماء وأضف إليه القرفة، وقبل إضافة العسل إلى الماء، تأكد من تبريده لمدة نصف ساعة على الأقل، إذ تعمل الحرارة على تعطيل الأنزيمات القوية الموجودة في العسل، امزج جميع المكونات جيداً ثم استمتع بتناول المشروب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *