موقع تذاكر مباراة الهلال والاتفاق شراء تذاكر مباراة دوري روشن اليوم جولة 21 وسعر التذاكر

موقع تذاكر مباراة الهلال والاتفاق شراء تذاكر المباراة القادمة بين نادي الهلال والاتفاق السعودي. عبر رابط موقع تذاكر مباراة الهلال والاتفاق الرسمي حيث أن المباراة القادمة بين الفريقين، تم طرح عدد التذاكر المتاحة أمام جماهير الناديين للتمكن. من شراء التذاكر قبل موعد مباراة الهلال والاتفاق كما يتم شراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق وفقاً للسعر المعلن حسب تحديد مكان الجلوس داخل الملعب. وعبر السطور القادمة من مقال موقع ثقفني سنتعرف علي كيف يتم شراء التذاكر بالخطوات.

موقع تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

يخوض مباراة الهلال ونادي الاتفاق بتشكيل نادي الهلال زعيم قارة آسيا في الجولة رقم 21 من دوري روشن. وهو يحتل مركزاً بعدد نقاط قوية حيث جاء ما نشر عبر منصة تويتر عن نادي الهلال بأنه متأهباً. علي كامل الاستعداد لمواجهة نادي الاتفاق السعودي. كما جاء أيضاً ضمن التصريحات علي الحساب الرسمي لنادي الهلال بأن التذاكر متاحة للشراء الآن وكما ذكرنا. في بداية سطور المقال يتحدد سعر التذكرة وفقاً للمكان المرغوب الجلوس به داخل الملعب أما. عن موعد المباراة القادمة نعرض تفاصيلها في السطور القادمة.

موقع تذاكر مباراة الهلال والاتفاق
شراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

موعد مباراة الهلال والاتفاق دوري روشن الجولة 21

تنطلق مباراة الهلال والاتفاق يوم السبت في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية. كما يوافق ذلك التوقيت للمباراة بتوقيت مصر في تمام السابعة من مساء اليوم. وستكون مباراة الهلال والاتفاق علي ملعب الأمير فيصل بن فهد.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

وفقاً لما هو متداول من معلومات عن رابط تذاكر مباراة الهلال والاتفاق وأسعار التذاكر الخاصة بمباراة اليوم. فأن سعر التذكرة تبدأ من 20 ريال سعودي فئة التذكرة العادية، كما تحدد سعر آخر للتذاكر. وهو سعر 30 ريال بجانب باقي الأسعار المعلنة علي الموقع الرسمي وفقاً للمكان المرغوب داخل. ملعب الأمير فيصل بن فهد في لقاء الهلال والاتفاق اليوم في الموعد المشار له في الفقرة السابقة.

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

  1. يتم الدخول علي موقع تذاكر مباراة الهلال والاتفاق وهو موقع Makani.
  2. أختر قائمة أدخل أعلي الصفحة الرئيسية من جهة اليسار.
  3. كما يجب تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر.
  4. كذلك بعد أن تتم الخطوة السابقة أضغط علي “تسجيل الدخول”.
  5. حدد أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتفاق التي ترغبها ومن ثم أضغط أحجز الآن.
  6. تلك خطوات شراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق عبر موقع مكاني.

موقع تذاكر مباراة الهلال والاتفاق هو موقع مكاني المخصص لشراء أي تذاكر خاصة بدوري روشن. أو أي دوري داخل المملكة العربية السعودية فهو المنوط به بشكل رسمي للشراء. كما عبر الموقع يتم تنفيذ الخطوات المشار لها في سطور “مقال موقع ثقفني” بتسجيل الدخول علي الموقع. بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم المسجل مسبقاً علي الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *