«صدام جديد!».. موعد مباراة الهلال والاتفاق الدوري السعودي والقنوات الناقلة

في إطار لقاءات اليوم الأخير عن الجولة 21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، وضمن مواجهات الإياب أو الدور الثاني، يحتضن مساء اليوم السبت 18 مارس الجاري، ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) Prince Faisal Bin Fahd Stadium في العاصمة السعودية الرياض أحداث مباراة الهلال والاتفاق، القوية والهامة، والتي تمثل صدامًا جديدًا بين الفريقين العريقين، يسعى من خلاله الزعيم إلى استئناف مسيرة الانتصارات، بعد الاستفاقة الكبرى التي حققها من أمام الذئاب التعاونية في الأسبوع الماضي، فيما يطمح فارس الدهناء إلى تحقيق نتيجة إيجابية، يستعيد بها ذكرياته مع الانتصارات، وتثبيت موقعه في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب دوري روشن.

على كل الأحوال، سنستعرض سويًا في التغطية التالية جميع التفاصيل والأخبار والكواليس عن موعد مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة، إلى جانب رحلة الناديين ونتائجهما في النسخة السابعة والأربعين من دوري المحترفين السعودي 2023، علاوة على وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن خلال الجولة 21 الحالية.

مباراة الهلال والاتفاق

من مواجهة سابقة بين الهلال والاتفاق
من مواجهة سابقة بين الهلال والاتفاق

مع مواجهة قوية أخرى، ضمن لقاءات اليوم الختامي عن الأسبوع الحادي والعشرين الجديد من منافسات Saudi Professional League 2023/2022، حيث مواجهة الاتفاق ضد الهلال.

حيثما يخوض كبير آسيا لقاء اليوم، وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 36 نقطة وصافي (17) هدفًا، يفصله 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر.

فقد تمكن Al Hilal من تحقيق 10 انتصارات(من أهمها الفوز على اتحاد جدة بهدف في الجولة 12) ، و6 تعادلات، غير أنه مُني بهزيمتين هذا الموسم.

وتتبقى للموج الأزرق مباراتان مؤجلتان مع الخليج والفيحاء من الأسبوعين الـ16 والـ17، من المقرر خوضهما يومي السبت الأول من أبريل القادم، والثلاثاء الرابع من الشهر نفسه.

من جهة أخرى، يأتي “إتي الشرقية” في المرتبة الحادية عشر في الترتيب العام للمسابقة المحلية السعودية، بعدما جمع 23 نقطة وفارق (-5) أهداف، مبتعدًا عن الخليج أول ثنائي قاع الترتيب بفارق 6 نقاط.

إذ تمكن Al Ettifaq من تحقيق 6 انتصارات و5 تعادلات (من بينهم التعادل السلبي مع ضمك  في الأسبوع التاسع)، غير أنه تجرع مرارة الخسارة 9 مرات بالموسم الحالي.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 أثناء الجولة 21 عقب انتهاء لقاءات اليوم الثاني:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني في الجولة 21
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني في الجولة 21

هذا، ومن المقرر أن تجرى اليوم السبت 4 مباريات، تبدأ بـ لقاء الفتح والاتحاد، تليها 3 مباريات في توقيتٍ واحد وهي الهلال أمام الاتفاق، والنصر مع أبها، وأخيرًا الرائد ضد الشباب.

كانت مواجهة الدور الأول بين الاتفاق والهلال، قد أسفرت عن تعادل الفريقين سلبيًا.

موعد مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المواجهة الصدامية الجديدة في الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، مساء اليوم السبت، في تمام الثامنة والنصف ( 8:30 م ) بتوقيت السعودية، السابعة والنصف ( 7:30 م ) بتوقيت مصر، الخامسة والنصف ( 5:30 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وحول حكم مباراة الهلال والاتفاق، فقد كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) الحكم الدولي الإيطالي دانيلي أورساتو Daniele Orsato.

فيما يلي طاقم تحكيم مباريات اليوم الأخير في الأسبوع الحادي والعشرين:

طاقم تحكيم مباريات اليوم الأخير في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)
طاقم تحكيم مباريات اليوم الأخير في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)

من ناحية أخرى، ستقوم شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث، وذلك عبر فضائية SSC EXTRA 2.

أما عن معلق مباراة الهلال والاتفاق، فسيكون المعلق الرياضي السعودي مشاري القرني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *