التخطي إلى المحتوى

موقع تسجيل نظام نور 1439 للاختبارات ونتائج الامتحانات والتسجيل ، نعرض لكم أيضا نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والتي سوف تظهر في الأيام القادمة بعد أن تم انتهاء المدارس للطلاب وانتهاء امتحانات نص العام وينتظر كل من الطلاب وأولياء الأمور اعتماد النتيجة ونشرها على الموقع .

وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية قد قامت بإنشاء الموقع الإلكتروني نور بالمملكة لتسهيل الأمر على الطلاب وأولياء الأمور بالتسجيل في المدارس ومعرفة النتائج للطلاب ومعرفة اختبارات الشعرية للطلاب ومعرفة أيضا نتائج امتحانات نصف العام ونهاية العام الدراسي .

نتيجة بحث الصور عن نظام نور 1439 ثقفنى

نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439

نتيجة الشهادة الابتدائية والمتوسطة والثانوية تظهر نتائجها على موقع نور التعليمي وذالك بالرقم السرى الخاص بالطالب ويتعرف أيضا على نتائج الاختبارات الشهرية للطالب وأيضا التسجيل الإلكتروني بدخول المدارس للمرحلة الابتدائية من خلال إدخال الرقم السرى لكل طالب .

طريقة استخدام موقع نور 1439

  • هنـــــا موقع تسجيل نظام نور
  • يقوم ولى أمر الطالب أو الطالب بإدخال رقم الهوية والمعلومات الشخصية للطالب.
  • يتم إدخال رقم الجوال الذي يتم التراسل بالرسائل عليه.
  • يتم إرسال رسالة على الجوال فيها الرقم السري للطالب.
  • يقوم الطالب بإدخال الرقم السري على موقع نور للتعرف على النتائج، نتائج التقديم للمداري، ونتائج الاختبارات الشهرية، ونتائج منتصف ونهاية العام.

وقد قامت السعودية باستخدام الأنظمة الإلكترونية في جميع مؤسساتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية واستخدمت وزارة التربية والتعليم نظام نور من اجل التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتائج الاختبارات ونتائج امتحانات نص العام ونهاية العام عن طريق الدخول على الموقع الخاص بنظام نور .

جميع الطلاب بالمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية انهوا جميع أداء الامتحانات الخاصة بهم لامتحانات نصف العام وقد بداوا بدخول موقع نور حتى يتعرفوا على موعد ظهور النتيجة .

وينتظر الطلاب وأولياء الأمور بعد انتهاء الامتحانات ظهور النتيجة وموقع نور فور الإعلان عن النتيجة سوف يتم الدخول من قبل الطلاب وأولياء الأمور على موقع نور للتعرف على نتائج الطلاب .

ويقدم الموقع أيضا إتاحة تغير الرقم السرى لكل طالب في حالو فقدانه أو نسيانه فيمكنه الحصول على رقم سرى جديد وأيضا يقدم الموقع اى استفسار أو اى ملاحظه للطلاب وأولياء الأمور .

ويتم التعرف أيضا على نتائج الاختبارات الشهرية لكل الطلبة والطالبات من خلال الدخول على موقع نور الإلكتروني والتي يتبع وزارة التعليم السعودية لتسهيل معرفة الاختبارات لجميع الطلاب ومعرفة جميع الاستفسارات الخاصة أيضا بأولياء الأمور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.