عروض لولو هايبر بالسعودية على السلع الغذائية بأقل الأسعار في رمضان

تحت شعار مستلزمات رمضان أقام هايبر لولو أقوى العروض على السلع والمواد الغذائية وأفضلها على اللحوم والدجاج، لأنها من أهم مستلزمات البيت وبالأخص في شهر رمضان الكريم تكثر العمومات والتجمعات فالجميع يبحث على اقتناء ما يلزمهم مما يحتاجونه لإعداد أفضل سفره رمضانية.

تخفيضات على السلع الغذائية

  • عروض الدجاج من لولو على التنمية أفخاذ/ أرجل دجاج طازج 450 جرام بأقوى خصم 6.50 يال سعودي، لعمل أشهى أفخاذ مقرمشة وشيش طارق، وأيضا صينية أفخاذ بالروزميري ولا أشهى.
  • أفضل عرض من لولو على التنمية دجاج كامل 900 جرام بسعر ولا أروع 15.75 ريال سعودي، حيث تصلح للشوى والسلق لعمل شوربة لسان عصفور على الإفطار.
  • أما عن عروض الدجاج الطازج اليومي التنمية دجاج طازج 700 جرام * 3 حبات بسعر 35.90 ريال سعودي فهذا الحجم أفضل في الشوى على الفحم في المروجات والإفطار في الخلاء.
  • والآن من لولو عرض على الحمام الطازج حبتين في طبق بسعر 34.90 ريال سعودي، فأن الحمام له فوائد عديدة وله مذاق لا يقارن بأي نوع من الطيور فاضل طريقة لعمله حمام محش بالفريك.
  • يتميز عرض الدجاج من لولو بأفضل سعر التنمية دجاج مجمد 900جرام * 10 بسعر 129.95 ريال سعودي، لعمل صينية بطاطس بالفراخ أو دجاج مستحب والطعم الكبسة بالدجاج.
  • أفضل عرض على بط طازج للحبة بسعر 34.90 ريال سعودي البط من الطيور المهمة في أول يوم رمضان وبالأخص مع المحاشي والرقاق لأن شوربته دسمه وشهية.
  • أما عن عرض البهار من لولو عافية حب هيل كامل 500 جرام بسعر 37.95 ريال سعودي، فأن الهيلي لا غنى عنه في الشورية واللحم، وأيضا شرب فنجان قهوة بعد الصلاة مع التمر فالهيلي من أهم أساسيات إعداد القهوة العربي.

عروض على الدجاج في هايبر لولو بالسعودية

اليوم أفضل عرض على دجاج رضوي أفخاذ دجاج دجاج طازجة 900 جرام بسعر 14.50 ريال سعودي، الأفخاذ يحبها الأطفال جدا على طريقه دبابيس كنتاكي فهي تصلح جدا لعمل هذه الوصفة، كما يوجد عروض الدجاج في لولو هايبر بشائر قطع دجاج مشكلة طازجة 800 جرام بسعر 11.75 ريال سعودي، فمن الممكن إعدادها مع المكرونة والبطاطس المحمرة وسلطة لتكون وجبة غنية وشهية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *