موعد مباراة صن داونز والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا وسط ترقب أهلاوي

موعد مباراة صن داونز والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا وسط ترقب أهلاوي

ننشر لكم موعد مباراة صن داونز والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا في الجولة الخامسة والحاسمة في مصير الفرق المترشحة للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وتترقب جماهير الأهلي المصري نتيجة مباراة صن داونز والهلال السوداني خاصة وأن المباراة تحمل نتيجتها فرص الأهلي في التأهل للدور الثاني.

موعد مباراة صن داونز والهلال السوداني

من المنتظر أن تبدأ مباراة صن داونز والهلال السوداني في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويسعى الهلال السوداني إلى الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي رفقة صن داونز والذي ضمن التأهل للدور التالي من المباراة الماضية، ويسعى الهلال السوداني في تلك المباراة إلى الفوز بأي نتيجة.

فوز الأهلي على القطن الكاميروني لايكفي

كان الأهلي المصري قد حقق الفوز على القطن الكاميروني بأربعة أهداف وهو الأمر الذي لن يكون كافيا للأهلي المصري من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن الأهلي بحاجة إلى فوز صن داونز بأي نتيجة من أجل تأجيل حسم البطاقة الثانية في المجموعة إلى مباراة الجولة الأخيرة بين الأهلي والهلال السوداني.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط، بينما يتصدر صن داونز المركز الأول برصيد عشر نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد تسع نقاط بينما يتذيل القطن الكاميروني المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

يذكر أن نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة ستكون حاسمة حال تمكن صن داونز في الفوز على الهلال أو حتى في حالة التعادل، خاصة وأن التعادل بين صن داونز والهلال السوداني سيجعل أمام الأهلي فرصة وحيدة وهي التعادل بأي نتيجة.

توقعات نتيجة مباراة صن داونز والهلال السوداني

يتوقع الجميع أن يتمكن الهلال السوداني من الفوز على صن داونز في تلك الجولة من أجل حسم التأهل من السودان دون إنتظار الجولة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أفريقيا في الدور ثمن النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *