عروض إكسترا السعودية الأخيرة على جوالات سامسونج تصل إلى 40% تسوق الآن

عروض إكسترا السعودية الأخيرة على جوالات سامسونج تصل إلى 40% تسوق الآن

هناك الكثير من العروض التي تتميز بها إكسترا، فتقدم باقة من العروض والتخفيضات الاسبوعية وربما اليومية، وباستمرار هذه العروض أصبحت لها شعبية كبيرة جدا بين الناس والجماهير المختلفة، وتشتهر عروض إكسترا على الجوالات المحمولة، لأنها تعد من الأشياء الأساسية اليومية المهمة في يد العامة، والتي يستطيع الفرد من خلالها التواصل مع جميع أنحاء العالم، وأكثر الناس متابعة لأحدث صيحات وعروض الجوالات هم السعوديين، لا سيما بعد إرتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة، فقامت إكسترا بالعروض والخصومات الهائلة على أنواع مختلفة الموبايل، حتى تكون مناسبة لجميع الفئات والأعمار، سوف نوضح في هذه المقال أهم العروض والخصومات الاسبوعية.

أهم واقوى عروض إكسترا

تعد شركة آبل من الشركات الناجحة والمشهورة حول العالم، وتتميز هواتفها الذكية بالدقة والسرعة وشكلها الانيق والجذاب، وهناك قبول رهيب على شرائها في حميع الأسواق، وهناك الكثير من العروض والخصومات التي وفرتها شركة إكسترا على جوالات الايفون والتي سوف نذكرها في الآتي.

  • هاتف  آبل أيفون 11، والذي يمتاز بخاصية 4G الجيل الرابع، وتصل سعتها الى 128 جيجا بايت، ومتوفر باللون الانيق وهو الأبيض.
  • يمكنك الاستمتاع بالعرض على جوال آيفون 14 Pro، والتي تصل سعة التخزينية إلى 128 بلونه البنفسجي الجذاب والذي يتميز بشبكة الجيل الخامس.
  • وعروض هائلة على أحدث أنواع الهواتف ومن ضمنهم ايفون 14 بلس، والتي تصل سعته التخزينية إلى 256 جيجا بايت، ويصل سعره بعد الخصم إلى 5699 ريال سعودي، شكله أنيق ومميز باللون البنفسجي، وضمن
  • جوالات الجيل الخامس.
  • جميع أسعار الهواتف المحمولة الذكية تتضمن القيمة الضريبية المضافة.

عروض إكسترا على هواتف سامسونج

  • كما وفرت إكسترا عروض على هواتف آبل، وفرت أيضا أقوى العروض، والخصومات على هواتف سامسونج، حتى تتناسب العروض مع جميع الفئات.
    أحصل على جوال محمول أندرويد، سامسونج جالكسي E13 k الجيل الرابع 4G، تصل مساحته إلى 128 GB، ويتميز بالوانه الجذابة، اللون الاسود، والأبيض، والازرق، ويكون سعره بعد الخصم 625 ريالاً سعودياً، بدلا من 729 ريالاً سعودياً، حيث يصل الخصم إلى 12 %.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *