عروض بنده الأسبوعية خصم من 20 وحتي 70% على جميع المنتجات تسوق الآن

عروض بنده اليوم تصل خصوماتها إلى 60% لفترة محدودة على المنتجات، حيث شهدت السعودية في الفترة الأخيرة ارتفاع رهيب في الأسعار، والتغيرات الاقتصادية التي طرات عليها، مع ذلك استمرت عروض بنده المتوفرة لجميع العملاء، عليك باغتنام هذه الفرصة، وتوفير الكثير من النقود وشراء كافة الاحتياجات الغذائية والتموينية، وغيرها من المنتجات بأسعار زمان، أسعار توفيرية في متناول جميع الفئات، اتجه إلى السوق الآن وقم بتوفير المال وشراء ما تحتاج، سوف نقوم من خلال هذا المقال بتوضيح اهم العروض الأسبوعية والمحدودة في أسواق بنده السعودية في جميع الفروع داخل أراضي المملكة.

عروض بنده الأسبوعية المحدودة

حيث أنه في الفترة الأخيرة من خلال بنده يمكنك اقتناء الكثير من العروض الاستثنائية، على السلع والمنتجات الغذائية بخصومات وعروض هائلة جدا، اغتنم الفرصة ووفر الكثير من النقود، سوف نقدم لكم أهم هذه العروض.

  • كما أنه يمكنك شراء الحليب المجفف وزنه 1800 جرام، 25 % إكسترا، من شركة المراعي بسعر هائل بعد الخصم 38.95 ريالًا سعوديًا، بدلا من 53.95.
  • موز فلبيني فاخر بسعر 2.95 ريالًا سعوديًا.
  • أرز مزة بسمتى الشغلان، عشرة كيلو جرام، يكون بسعر مخفض جدا 58.95 ريالًا سعوديًا.
  • زبدة غير مملحة أماراتي بسعر 5.95 للكيلو جرام.

خصومات بنده الأخيرة

يعتبر هايبر ماركت بنده من أكبر الأسواق في المملكة العربية السعودية ويقدم العديد من الخصومات والتخفيضات خلال شهر رمضان القادم اليوم مع هذا المقال سنقدم لك مجلة الصفقات الأسبوعية حيث بدأت هذه الصفقات يوم الأربعاء الماضي  16 مارس ومن المقرر أن تنتهي في 21 مارس.

  1. كما أنه من ضمن العروض المميزة عي العروض على الزيت حيث قم بشراء علبة زيت زيتون، إنتاج شركة عافية، بحجم اثنان لتر، بسعر مخفض 39.59 ريالًا سعوديًا، بخصم يصل إلى 50%
  2. علبة من مربى بطعم الفراولة، بحجم 400 جم، بخصم هائل داخل العرض يصل إلى 50% بسعر 6.45 ريالًا سعوديًا، بدلا من 12.95 ريال سعودي
  3. الأسر التي تمتلك أطفال رضع لا غني عن البامبرز، فيمكن شراء باكيت من البامبرز، بسهل هائل بعد التخفيض 57.45 ريالًا سعوديًا بدلا من 114.59 ريالًا سعوديًا، يصل الخصم إلى 50%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *