احصل علي سيارة هيونداي النترا الحديثة بقسط 450 ريال سعودي فقط

تعتبر السيارات من أفضل الاحتياجات التي يحتاجها كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك لعدم وجود من وسائل المواصلات الأخرى فيضطر الأشخاص إلي شراء السيارات من هناك، ولكن هناك العديد من الأشخاص ليس لديها الإمكانيات الكافية لشراء سيارات جديدة، وقد أتاحت المملكة العربية السعودية فرصة تقسيط سيارات هيونداي النترا، ومن وقتها أعلنت عن ب450 ريال قسط هيونداي النترا بحالة الجديد أرخص سيارات مستعملة للبيع في السعودية، كما يتوفر احدث سيارة تويوتا للبيع بمبلغ 62000 فقط، ومن خلال مقالنا سوف نوضح كيفية الحصول علي سيارة هيونداي النترا.

قسط هيونداي النترا أرخص سيارات مستعملة للبيع في السعودية

يفضل العديد من الأشخاص اختيار سيارات هيونداي لأنها تعد من أفضل أنواع السيارات على جميع الفئات ويوجد بها العديد من الكماليات التي يحتاجها أي شخص في السيارة الخاصة به، ومن أهم مميزاتها أن الشركة المصنعة حرصت على إصدارها بعدد مختلف من الفئات قد تصل إلى 7 فئات مختلفة ستجد فيها كافة أنواع المميزات التي تحتاجها في السيارة الخاصة بك.

  • كما حرصت الشركة على عمل بعض التعديلات على كافة أنواع السيارات منها، أنها عملت على رفع السيارة من الجهة الأمامية، كما أنها عملت على تعديل الزوايا والاتجاهات المختلفة الموجودة في السيارة من جهة المقاعد.
  • كما أنها عملت على توسيع الكنية الوسطي مما يعطي راحة أكبر للركاب أثناء تواجدهم في السيارة.
  • كما أنها تعد من أنواع السيارات الصديقة للبيئة، وفي جميع المقاعد كما أنه تم تزويد السيارة بنظام التدفئة.

مواصفات الأساسية لمحرك سيارة هيونداي

تتميز سيارات هيونداي بالمحركات القوية الموجودة بها، حيث أنها تصل سعتها إلي 58 كيلو وات في الساعة بشكل مستمر.

  1. ويوجد بطارية أخري يمكن أن تمتد عملها إلي 72 كيلو وآت في الساعة، كما أنه يمكن تزويد السيارة بمحرك خلفي والتي يتميز بإنتاجه 167 حصان على الأقل، وتعد من أفضل أنواع السيارات في القوة يمكن الاعتماد عليها في السفر، والمطبات والعديد من الأمور.
  2. كما أنه تم تزويد العجلات والإطارات الموجودة بالعربة بميزة الدفع الرباعي مما يجعلها أكثر قوة ومتانة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *