حقق حلمك الآن: أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٣ من جميع أنحاء العالم [دخول سحب الجائزة الكبرى]

حقق حلمك من خلال الاتصال على أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٣، حيث تعتبر مسابقة الحلم واحدة من أكبر وأهم المسابقات داخل الوطن العربي، كما يهمك الاشتراك من خلال الموقع الرسمي لمسابقة الحلم.

حيث ينضم إليها عدد كبير من الأفراد الراغبين في الفوز و الحصول على المبالغ المالية الكبيرة التي تقوم بتقديمها، وقد ازدادت مؤشرات البحث مؤخرا حول كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٣، حيث يتم تقديم جوائز مالية تصل إلى مليون دولار.

الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٣

يتمكن الأفراد من الاشتراك في مسابقة الحلم التي تكون عبارة عن مجموعة من المشتركين يقومون بالإجابة على مجموعة من الأسئلة عن طريق إرسال رسالة نصية برقم الهاتف المخصص لكل دولة، ثم يتم الإعلان عن الأفراد الفائزين بواسطة الإعلامي مصطفى الأغا خلال البرنامج الخاص به على قناة mbc، ويتم السحب على الهواء مباشرة لضمان مصداقية المسابقة.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٣

يتم الاشتراك في المسابقة من داخل جمهورية مصر العربية عن طريق إرسال كلمة حلم على الرقم التالي: ٩٥٤٥٨، كما يتم الاشتراك من داخل دولة العراق عن طريق هذا الرقم ٢٢٦٦، ومن داخل دولة تونس من خلال هذا الرقم ٨٥٨١٩، ومن داخل دولة الإمارات بالرقم التالي: ٥٥٤٤.
كما يتمكن الأفراد داخل المملكة العربية السعودية من الاشتراك في المسابقة عن طريق إرسال الرسالة على هذا الرقم: ٧٥٥٥٠٥، ومن داخل دولة المغرب عن طريق الرقم ٩٦٦٩.
يتم الاشتراك بالمسابقة أيضا من خلال تحميل برنامج الحلم الإلكتروني والقيام بالإجابة على الأسئلة.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٣ من جميع أنحاء العالم [دخول سحب الجائزة الكبرى]

  • مصر ارسل رسالة على رقم “95458 / 95450”.
  • ومن الإمارات العربية المتحدة ارسل رسالة “6070”.
  • الكويت ارسل رسالة عبر “4141”.
  • سوريا ارسل رسالة رقم “1555”.
  • العراق ارسل رسالة على الرقم “2770”.
  • فلسطين ارسل رسالة على الرقم “6750”.
  • لبنان على الرقم “008821622775627”.
  • الأردن ارسل رسالة على الرقم “98858”.
  • تونس ارسل رسالة رقم 85819.

السحب الأول مسابقة الحلم ٢٠٢٣

أعلن الإعلامي مصطفى الأغا خلال الحلقة الأخيرة من حلقات موسم ٢٠٢٢. عن اسم الفائز الذي حصل على مليون دولار أمريكي وهو محمود أحمد لاشين من مصر. وقد أكد الأغا أن يوجد العديد من المفاجآت بانتظار المشتركين خلال الموسم الجديد.
يتم السحب على الجوائز خلال يوم السبت من كل أسبوع. وقد تصل قيمة هذه الجوائز إلى ٥٠٠٠ دولار وسوف يتم فوز أربعة أشخاص.
حتى وقتنا الحالي قد تمكن ثلاثة أشخاص من الحصول على جوائز التطبيق خلال الموسم الجديد للمسابقة وهم عماد محمد سيد الصيرفي، ومحمد عادل سنادة، وأنس وجيه حسن، وسوف يتم السحب بعد يومين لمعرفة الفائز الرابع خلال هذا الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *