موعد صرف الضمان المطور لشهر فبراير 2023 راتب شهر رجب 1444

موعد صرف الضمان المطور لشهر فبراير 2023 راتب شهر رجب 1444 من أهم المواعيد التي تستحوذ على عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك مع اقتراب موعد صرف الضمان الاجتماعي فبراير 2023، يعد برنامج الضمان المطور الجديد من أهم برامج الدعم والحماية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية مثل موعد نزول حافز شهر فبراير 2023، حيث يقدم الدعم النقدي الشهري لآلاف الأفراد والأسر الضمانية المستحقة لمعاش الضمان الجديد وفقاً للشروط والضوابط الموضوعة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

متى ينزل راتب الضمان لهذا الشهر فبراير 2023؟ من أكثر الأسئلة بحثاً عبر محركات البحث المختلفة، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقع ثقفني المتميز حتى نوضح لكم موعد صرف الضمان المطور بالهجري والميلادي، كما سنترك لكم عداد نزول الضمان المطور رجب 1444 وشروط الاستحقاق، وسوف نتناول في هذا المقال رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد.

موعد صرف الضمان المطور لشهر فبراير

متى موعد نزول الضمان المطور لهذا الشهر فبراير 2023؟ وكم الراتب وخطوات الاستعلام عن الراتب كل هذه الأسئلة تدور في ذهن الكثير من المستفيدين من دعم الضمان الجديد.

تم تحديد موعد نزول دعم الضمان في اليوم الأول من كل شهر ميلادي. ولا يتم تعديل موعد الصرف إلا إذا صادف عطلة رسمية في المملكة. ففي هذه الحالة يتم تقديم موعد النزول يوم أو تأخيره. لذلك من المقرر أن يتم صرف راتب شهر فبراير 2023 يوم الأربعاء بتاريخ 10\07\1444 الموافق 01\02\2023.

ثقفني
ثقفني

عداد نزول راتب الضمان المطور لهذا الشهر فبراير 2023

شروط الضمان الجديد 1444

  1. يجب أن يكون المستفيد سعودي الجنسية وأن يكون مقيم داخل المملكة العربية السعودية.
  2. ألا يزيد دخل المستفيد الشهري عن الحد الأدنى المحتسب للضمان.
  3. ألا يكون المستفيد مالكاً لأصول وعقارات ذات قيمة عالية.
  4. يجب ألا يكون مقيم داخل مركز الإيواء والرعاية.
  5. الالتزام بكافة تعليمات الوزارة فيما يخص التعليم والصحة.
  6. التسجيل في منصات العمل المعتمدة والجدية في الحصول على فرصة عمل مناسبة.

رابط التسجيل في الضمان المطور الجديد

التسجيل في الضمان المطور الجديد متاح أمام من تنطبق عليهم الشروط. وقد خصصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية sbis.hrsd.gov.sa للتسجيل في الضمان الجديد ويتم ذلك من خلال تسجيل الدخول على الرابط الموجود في هذه الفقرة وإدخال البيانات المطلوبة والضغط على أيقونة “الضمان المطور الجديد”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *