ب7,000 ريال إمتلك تويوتا كامري متوفرة بأقساط شهرية بسيطة في السوق السعودي

ب7,000 ريال إمتلك تويوتا كامري متوفرة بأقساط شهرية قم بشراء واحدة من أرخص سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في السعودية بأقساط شهرية قد تصل إلى 400 ريال سعودي، ففي هذه الفترة إمكانية الحصول على سيارة جديدة وبالإمكانيات المتطورة صعب نوعًا ما لأن هناك حالة شديدة من الغلاء في الأسعار في كل شيء وليس فقط في أسعار السيارات، وإنما بإمكانك أن تحصل على سيارة مستعملة بأقل الأسعار وبإمكانيات جيدة أيضًا، وسنعرضها لكم بالمواصفات وطريقة التقسيط فيما يلي من مقال اليوم.

ب7,000 ريال إمتلك تويوتا كامري متوفرة بأقساط شهرية

تتمثل السيارات الرخيصة المستعملة الموجودة في سوق المملكة العربية السعودية في كل مما يلي:-

سيارة تويوتا كامري 2006 مستعملة

هي إحدى السيارات المتوفرة في منطقة الخرج بسعر 7 آلاف ريال سعودي، السيارة لونها من الخارج هو اللون الفضي وتتكون من أربعة أبواب، السيارة بها ناقل حكة أوتوماتيكي به عدة سرعات متنوعة والوقود يعمل بالبنزين، تستطيع السيارة أن تصل إلى أكثر من 3.650 كيلو متر والتقسيط على سعر السيارة متاح.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط
سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

سيارة تويوتا كورولا 2006 مستعملة

وثاني السيارات المستعملة معنا اليوم هي تويوتا كورولا موديل 2006م، سعر بيع السيارة 200 ألف كيلو متر، تتواجد السيارة في منطقة ما داخل مدينة جدة – المملكة العربية السعودية، اللون الخارجي للسيارة ميتاليك ومن الداخل لونها بيج، تتكون السيارة من أربعة أبواب، وعدد من الوسائد الهوائية التي تحمي الركاب عند الخطر والحوادث، سعر بيع السيارة 7 آلاف ريال سعودي.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط
سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

سيارة تويوتا كامري 2008 مستعملة

بلغت السيارة سعر 17 ألف ريال سعودي، وهي سيارة متوسطة الحجم تندرج مع فئة السيارات الرياضية وتتكون من أربعة أبواب، بها ناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من عدة سرعات مختلفة، عداد السيارة يحتسب حتى 44 ألف كيلو متر، السيارة تعمل بوقود البنزين ويتم التحكم في المرايا كهربيًا.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط
سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

سيارة هيونداي سوناتا 2015 مستعملة

آخر السيارات المستعملة هي هيونداي سوناتا موديل 2015م، اللون الخارجي للسيارة هو اللون الرمادي ولونها من الداخل بيج، تتوافر السيارة في مدينة القصيم وسعرها 20 ألف ريال سعودي ويقترن بالموتور ناقل حركة يعمل أوتوماتيكيًا.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط
سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *