[موعد] اسماء المتقدمين على حرس الحدود 2023 moi.gov.iq

زاد البحث بين الشباب العراقي في الأيام القليلة الماضية بخصوص اسماء المتقدمين على حرس الحدود 2023، حيث انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي أن وزارة الداخلية العراقية ستقوم بالإعلان عن أسماء المقبولين خلال أيام، وسنتعرف معكم أعزائنا في هذا المقال كيفية الوصول إلى اسماء المقبولين لحرس الحدود، ومتى سيتم الإعلان عنها، فتابعوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل.

اسماء المتقدمين على حرس الحدود 2023
اسماء المتقدمين على حرس الحدود 2023

التقديم على حرس الحدود

وقد أعلنت الإدارة العامة للتطوع التابعة إلى وزارة الداخلية العراقية منذ حوالي أسبوعين عن فتح باب التسجيل وقبول دفعة جديدة في قوات حرس الحدود العراقية.

حيث قام الآلاف من المتقدمين من الباحثين عن وظائف من جميع أنحاء الجمهورية العراقية بالتقديم من خلال رابط التطوع الذي أتاحته وزارة الداخلية، والذي تابعناه معكم، وهذا ما تابعناه معكم تفصيليا في مقال استمارة التقديم على حرس الحدود 2023 في العراق.

اسماء المتطوعين 2023

وانتشرت الكثير من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر المواقع الإلكترونية الأخرى الكثير من الأخبار بخصوص ظهور اسماء المتطوعين على قوات حرس الحدود العراقية لهذا العام، حيث تزعم العديد من هذه المنشورات أن وزارة الداخلية قامت بالإعلان عن اسماء المتقدمين، او ستقوم بالاعلان عنها خلال الايام المقبلة.

وهذه الأخبار غير صحيحة بالأساس، حيث إن المديرية العامة للتطوع لم تعلن حتى الآن عن الاسماء، ولن تعلن عنها خلال الساعات المقبلة وهذا بسبب أن هناك العديد من الاجراءات التي يجب عملها قبل الاعلان عن اسماء المتطوعين، وهي:

  1. ارسال المستمسكات الثبوتية والتي سيتم الاعلان عن بدءها خلال ايام.
  2. عدم خوض المتقدمين إلكترونيا اختبارات القبول مثل الكشف الطبي أو اللياقة البدنية، إلخ.

رابط اسماء المتقدمين على حرس الحدود 2023

ولكن من المفترض أن تقوم الوزارة خلال هذين اليومين ان تعلن عن الموعد الذي سيتم فيه تقديم المستندات والأوراق الخاصة بالمتقدمين، وبعدها يتم الاعلان عن المقبولين مبدأيا حتى يخوضوا اختبارات القبول المذكورة، ويمكنكم  الاستعلام عن المواعيد وكذلك الاسماء في حال نزولها عن طريق الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة الداخلية العراقية الرسمي moi-jobs.iq.
  • ادخل رمز التحقق الظاهر لديك.
  • تفتح لك الصفحة التي بها آخر الأخبار.
  • في حالة الاعلان عن اي خبر بخصوص موعد او اسماء تضغط عليه.
  • في حال الاعلان عن الاسماء تجد روابط كشوف المحافظات داخل الخبر بالموقع الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *