التسجيل في حساب المواطن ورابط مباشر للعام 2018 و موعد الصرف لكل مواطن وطريقة التسجيل

التسجيل في حساب المواطن ورابط مباشر للعام 2018 و موعد الصرف لكل مواطن وطريقة التسجيل

حساب المواطن ، برنامج حساب المواطن أوضح انه سوف يتاح للمسجلين في البرنامج انهم يستطيعون تقديم شكوى على قيمة المبلغ المستحق من الدعم المقدم لهم من برنامج حساب المواطن في حالة أن لديهم اعتراض على قيمة المبلغ المستحق وذالك عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج www.ca.gov.sa .

وقد وضح البرنامج انه سيتم أتاحه أيقونه الشكوى في الموقع الإلكتروني على المبلغ المستحق بعد 5 أيام من دورة الإيداع وسيتم التعامل مع الشكاوى المقدمة خلال فترة السماح التي تكون 3 اشهر بعد كل دوره من الاستحقاق وعند قبول الشكوى المقدمة سيتم دفع المبلغ المستحق بأثر رجعى عن الشهر محل الشكوى .

حساب المواطن يتيح تقديم شكاوى للمسجلين

سوف يقوم برنامج حساب المواطن بإرسال رسائل نصيه لهواتف المستحقين والذين لم يتمكن البرنامج من إيداع المبلغ المقدم من الدعم في حساباتهم وذالك بسبب المشاكل في رقم الايبان الخاص بالحساب البنكي لهم وسوف يتطلب منهم رقم أيبان اخر أو مراجعة البنك لحل المشكلة الخاصة بهم .

الحاسبة التقديرية للبرنامج

برنامج حساب المواطن قد دعي المسجلين إلى الاستفادة من الحاسبة التقديرية المتوفرة في البوابة الإلكترونية وذالك للاستفادة من معرفة القيمة المستحقة من الدعم المقدم من البرنامج حيث يتأثر قيمة الاستحقاق للأسرة والأفراد المستقلين بعدد افراد الأسرة والدخل الخاص بهم وا عمارهم أن كانوا اكبر أو اقل من 18 عام .

تحديث

اطلق برنامج حساب المواطن مجموعه من الروابط لمعرفة أن كنت من المستفيدين من الدفعة الثانية ام لا وان موعد الدفعة الثانية من حساب المواطن سوف تكون يوم 10 يناير القادم

وستجد في هذا الرابط جميع روابط برنامج حساب المواطن لمعرفة كل شئ عن التسجيل وموعد الدفعات وان كنت من المؤهلين للاستفادة من الدفعة الثانية ام لا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *