عروض بنده السعودية الأسبوعية خصومات هائلة تصل إلى 75% في جميع الفروع تسوق الآن

عروض بنده السعودية الأسبوعية خصومات هائلة تصل إلى 75% في جميع الفروع تسوق الآن

أفضل الشركات المساهمة في التخفيضات والعروض التي تجعل الوافدين إليها من جميع الجنسيات، وتعد من أشهر وأكبر الأسواق في المملكة العربية السعودية، وتتميز بعروضها الهائلة والمستمرة، مما جعل لها شعبية كبيرة بين جماهيرها، تنزل العروض الاسبوعية في جميع الأسواق والفروع التي تنتمي لشركة بنده، فهناك الكثير من العروض على البقالة والسلع الغذائية، والتموينية وغيرها من الكثير من المنتجات والالكترونيات، وسوف نتعرف في هذه المقال عن أهم وأشهر العروض الاسبوعية.

عروض سوق بنده الأسبوعية

عروض هائلة بتخفيضات ضخمة على الأدوات المنزلية، والخضروات والفواكه، والألبان واللحوم والبهارات والتوابل والدواجن، بالإضافة إلى المنتجات واللحوم المجمدة، وغيرها من المنتجات، وتوجد مئات الأصناف المتنوعة منها المستورد، ومنها المحلي، وتوجد هذه الأصناف في مختلف فروع بنده.

عروض البقالة

  • يمكنك شراء حبة من الخضار المشكلة بالإضافة إلى ذرة العملاق الأخضر المجمد، يصل وزنها إلى 450 جرام. سعر القطعة 10 ريال سعودى بدلاً من 14.5 ريال.
  • قم بشراء حبتان من الدجاج المفروم من شركة رضوى مجمدة، وزها 40 جرام، ويكون سعرها بعد التخفيض 15 ريال بدلا من 15.5 ريال.
  • عرض جبار من بنده على البامية، من شركة إكسترا مونتانا، تزن 400 جرام، ويمكنك شراء حبتان منها داخل العرض بسعر 15 ريال بدلاً من 21 ريال.
  • أحصل على سمك فيليه من شركة بونيتو، يزن كيلو جرام، بعد الخسم بسعر 20 ريال بدلاً من 34.95 ريال.

تخفيضات شركة بنده السعودية

  • حيث أنه يوجد هناك عروض على أكياس أرجل الدجاج الكرسبي، من شركة رضوى تزن الحبة 700 جرام، ويكون سعرها داخل العرض 20 ريال بدلاً 27.95 ريال.
  • كما أنه يمكنك شراء ٣ علب من الجبن المثلثات، تحتوي كل علبة على 8 قطع من الجبن، من شركة المراعي بسعر 10 ريال سعودى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *